اعلان

رسميًا اعتماد لجنة لاختيار الأمهات المثاليات لعام 2020 بمحافظة الجيزة

اختبارات الأمهات المثاليات 2020
اختبارات الأمهات المثاليات 2020
كتب : نهى نجم

اعتمد اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة تشكيل اللجنة الإقليمية لإختيار الأمهات المثاليات لعام 2020 بمحافظة الجيزة وذلك برئاسة مدير مديرية التضامن الاجتماعى بالمحافظة، وشمل قرار محافظ الجيزة إختيار أعضاء اللجنة وهم مدير إدارة الأسرة والطفولة بمديرية التضامن الإجتماعى وأخصائى الإدارة الفنية للأسرة والطفولة بمديرية التضامن الإجتماعى وممثل من مديرية التربية والتعليم وممثل من مديرية الصحة وأخر من مديرية الأوقاف بالمحافظة.

اختبارات الأمهات المثاليات 2020

كما شملت عضوية اللجنة ممثل من قطاع الإعلام بمحافظة الجيزة وممثل عن مديرية القوى العاملة وممثل عن مديرية الشباب والرياضة وأخر عن مديرية الثقاقة وممثل عن إدارة الطفولة والأمومة بالمحافظة وعدد 1 من المهتمين بالأسرة وعدد 2 من الجمعيات الأهلية ( جمعية الأورمان والمؤسسة المحمدية للاعمال الخيرية ).

وأوضح قرار محافظ الجيزة أن اللجنة ستقوم بعرض ما تنتهى إلية من أعمال على اللواء علاء بدران وكيل أول الوزارة السكرتير العام .

وأشار محافظ الجيزة أن اللجنة سوف تختص بفحص قصص الأمهات ومنح الدرجات لكل قصه بناء علي تشكيل لجنة لفحص البيانات وجمع الدرجات وتحديد النتيجه النهائيه وإختيار الأمهات المثاليات بالمحافظة.

ويأتى ذلك كنوع من العرفان بالجميل للأمهات المثاليات بما قدمنه لأسرهن وللمجتمع وضربن المثل للتضحية والعطاء ونكران الذات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بمناسبة عيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن 476 من النزلاء المحكوم عليهم