اعلان

وزير الزراعة يزور الإدارة المركزية لحماية الأراضي ويوجه بحسن معاملة المواطنين

جولة وزير الزراعة
جولة وزير الزراعة

زار السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضى الإدارة المركزية لحماية الأراضي في إطار جولاته المفاجئة لقطاعات وإدارات الوزارة المختلفة لمتابعة سير العمل ولقاء الموظفين بشكل مباشر للاستماع إلى مشاكلهم.

ووجه القصير العاملين بحماية الأراضي بضرورة حسن معاملة المواطنين وعدم تعطيل مصالحهم وسرعة إنهاء الاجراءات طالما أنها مشروعة ومطابقة للقانون كما وجه بسرعة إنهاء إجراءات تخصيص أراضي النفع العام.

كما وجه بضرورة التصدى للبناء على الأراضي الزراعية ومنعها من البداية وقبل الشروع في البناء وأيضا التنسيق مع أجهزة الشرطة والحكم المحلي لإزالة التعديات في مهدها حفاظا على الرقعة الزراعية من التآكل باعتبارها ثروة مصر القومية تتوارثها الأجيال.

واستمع وزير الزراعة إلى مشاكل العاملين وطالب بتطوير مكاتبهم حتى يستطيعون تأدية مهامهم بالكفاءة المطلوبة بالإضافة إلى الاهتمام بالميكنة والتحول الرقمي.

وزار وزير الزراعة أيضا بزيارة الإدارات التابعة لقطاع الإنتاج وطالب بضرورة تطويرها حتى تساعد العاملين في أداء واجباتهم الوظيفية

من ناحيتهم، أعرب العاملون بحماية الأراضي وقطاع الإنتاج عن سعادتهم بهذه الزيارة النادرة لوزير الزراعة والتى لم يفعلها الوزراء السابقون منذ سنوات طويلة حسب قولهم

رافق الوزير خلال الجولة الدكتور عباس الشناوي رئيس قطاع الخدمات والمتابعة والدكتور أيمن عبدالعال رئيس قطاع الإنتاج والمهندس حسن جودة رئيس الإدارة المركزية لحماية الأراضي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة تكشف حقيقة صفقة بيع محطة جبل الزيت لتوليد الكهرباء للمستثمرين