التعليم:الانتهاء من طباعة الأسئلة امتحانات الثانوية العامة للطلاب المصريين بالسودان

وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى
وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى

بدأت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، برئاسة الدكتور طارق شوقى فى اختيار عدد من العاملين بديوان الوزارة، كأعضاء بعثة امتحانات الثانوية العامة فى السودان للطلاب المصريين فى الخارج، وتتم إجراء مقابلات برئاسة الدكتور رضا حجازى نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى لشئون المعلمين، ورئيس امتحانات الثانوية العامة فى السودان لاختيار رؤساء لجان سير.

وأكدت  الوزارة أنه يتم اختيار  أعضاء البعثة وفقا لضوابط وآليات معينة على رأسها الدرجة الوظيفية للمتقدم بأن يكون مدير إدارة وله خبرة، على أن تغادر البعثة خلال الفترة المقبلة قبل انطلاق الامتحانات، حيث من المقرر أن تعقد امتحانات الثانوية العامة فى السودان بداية إبريل المقبل.

كما قررت وزارة التربية والتعليم نقل الكنترول الخاص باختبارات الثانوية العامة المصرية في السودان، من الإدارة العامة للامتحانات إلى مكان آخر لم يتم الإعلان عنه.

وأشارت الوزارة ، إلى أنه تم الانتهاء من مرحلة مراجعة أرقام جلوس طلاب الثانوية العامة بالسودان، مؤكدة أنه تم تسليم الإحصاءات الخاصة بالطلاب المقرر أن يؤدوا امتحانات الثانوية العامة المصرية بالسودان إلى المطبعة السرية، وتم طباعة أسئلة امتحانات الثانوية العامة فى السودان وتظريفها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً