اعلان

راندا البحيري لمجدي يعقوب: "بحبك يا أرقى من أنجبت مصر"

مجدي يعقوب
مجدي يعقوب
كتب : منى رجب

وجهت الفنانة راندا البحيري رسالة شكر للدكتور مجدي يعقوب، وتقدير للدور الإنساني الكبير الذي يقوم به، وذلك بعد تكريمه من الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات ورئيس مجلس الوزراء وحاكم إمارة دبي، خلال مُبادرة صنّاع الأمل، في دورتها الثالثة والتي استقبلتها دولة الإمارات.

وكتبت راندا البحيري، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، قائلة :'بروفيسور مجدي يعقوب شكرا، بحبك جدا ربنا يخليك لينا يارب، فخر مصر والمصريين'.

وتابعت: 'عشت فخرا لنا نحترمك ونقدرك، نتمنى لك حياة سعيدة وصحة و حب، ادعو الله يطيل بعمرك و يمدك بالصحة يا أرقى من أنجبت مصر'.

يذكر أن الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات ورئيس مجلس الوزراء وحاكم دبى، أعلن عبر حسابه على تويتر، جمع تبرعات بقيمة 360 مليون جنيه لمستشفى مجدى يعقوب الجديد للقلب في القاهرة، وذلك خلال مبادرة صناع الأمل في دورتها الثالثة.

وقال الشيخ 'كرمنا اليوم صناع الأمل في دورته الثالثة.. ألف مبروك للفائزين.. كما تم خلال الحفل جمع تبرعات تبلغ 360 مليون جنيه لمستشفى مجدى يعقوب الجديد للقلب في القاهرة.. صناعة الأمل هي الصناعة التي لا يخسر فيها أحد'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً