اعلان

بسبب كورونا.. نائب الوزير لـ"أهل مصر" عن تأجيل الدراسة: "القرار المناسب فى الوقت المناسب"

محمد مجاهد نائب وزير التعليم
محمد مجاهد نائب وزير التعليم

أكد الدكتور محمد مجاهد نائب وزير التربية والتعليم لشئون التعليم الفنى، أن الوزارة تقوم بحملات توعية مكثفة للتلاميذ داخل المدارس والفصول للاهتمام بالنظافة، وأنه يجب على أولياء الأمور عدم تصديق الشائعات التى يتم ترويجها عبر صفحات السيوشيال، بشأن فيروس كورونا.

وقال نائب الوزير، فى تصريح خاص ' أهل مصر' إن الوزارة تتابع موقف كورونا لحظة بلحظة، مؤكدا أنه لا داعى لتأجيل الدراسة فى الوقت الحالى، وأضاف: 'القرار المناسب فى الوقت المناسب'.

أنتشار مرض كورونا

وأضاف مجاهد، أن الصين دولة صديقة لمصر وقدمت المساعدات لتكنولوجيا الصيانة فى التعليم الفنى، إلا أن خطط الزيارات المتفق عليها بين مصر والصين توقفت فى الوقت الحالى حتى يتمكنوا من التغلب على مشكلة انتشار مرض كورونا.

حالات اصابة بكورونا

وتسود حالة من الخوف والهلع بين أولياء الأمور خوفا من انتشار المرض بين الطلاب فى المدارس بسبب كثافة الفصول، بعد تسجيل ثانى حالة إصابة بفيروس كورونا داخل الأراضي المصرية، مطالبين الوزارة بتأجيل الدراسة حتى يهدأ الوضع أو تستطيع الوزارة أن تضع كافة الاحتياطات اللازمة فى حالة ظهور أى حالة، ولكن رفض الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى تأجيل الدراسة قائلا 'ليس هناك ما يقلق لتأجيل الدراسة'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيدات الأهلي والزمالك (23-23) في نهائي بطولة إفريقيا لكرة الطائرة (لحظة بلحظة) | التعادل يسيطر على المباراة