اعلان

الأوقاف تعلن عن وظائف خالية.. تعرف على التخصصات وطريقة التقديم

وزارة الاوقاف
وزارة الاوقاف

أعلنت وزارة الأوقاف عن حاجتها للاستعانة عن احتياجها لعدة تخصصات بالتخصصات "بنظام الأجر مقابل العمل".

وأوضحت الوزارة، أن الوظائف المطلوبة هي عدد 50 مهندسًا (مدني)، وعدد 50 مهندسًا (عمارة) ، وعدد 15 مهندسًا (كهرباء)، وعدد 5 مهندسين (ميكانيكا) .

كما أعلنت الوزارة عن احتياجها لعدد 100 مهندس (اتصالات)، عدد ( 100 ) أخصائي (نظم معلومات)، وعدد200 بكالوريوس (تجارة) .

واشتملت الوظائف الأخرى على:

عدد ( 5 ) فنيين (كهرباء ) مؤهل فني متوسط .

عدد ( 5 ) فنيين (ميكانيكا ) مؤهل فني متوسط .

عدد ( 50 ) سائقًا (حاصل على رخصة مهنية درجة ثالثة على الأقل) .

واشترطت الأوقاف، أن يكون المتقدم حاصلًا على مؤهل عال مناسب بالنسبة للوظائف من ( الأول وحتى السابع ) ومؤهل متوسط مناسب بالنسبة للوظائف الفنية ( الثامن والتاسع )، وأن يقبل العمل بأي جهة تراها الوزارة لمصلحة العمل، وأن يكون المتقدم قد أدى الخدمة العسكرية أو أعفي منها، وألا يزيد سن المتقدم عن 40 سنة عند الإعلان .

وأكدت الوزارة، أن العمل بنظام الاستعانة ( أجر مقابل عمل) لا يزيد عن أحد عشر شهرًا في العام المالي الواحد ، ولا يترتب عليه طلب تثبيت أو تقنين أوضاع أو تحويله إلى عقد دائــــم أو خلافه .

وكشفت الوزارة عن المستندات المطلوبة وهي: المؤهل الدراسي، وشهادة القيد في نقابة المهندسين ( بالنسبة للوظائف الهندسية )، وشهادة الميلاد ( رقم قومي )، وصورة من بطاقة الرقم القومي على أن تكون سارية، والموقف من التجنيد (بالنسبة للذكور )، ورخصة قيادة مهنية سارية .

وقالت إنه ترفع المستندات المطلوبة مع طلب التقدم على الموقع الإلكتروني الرسمي بوزارة الأوقاف خلال عشرة أيام من تاريخ الإعلان .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
قبل اجتماع المركزي.. «شعبة الذهب»: رفع الفائدة سيحدث صدمة في السوق