اعلان

مطار القاهرة يعلن إلغاء البصمة للعاملين بسبب كورونا

إلغاء بصمة العاملين بمطار القاهرة بسبب كورونا
إلغاء بصمة العاملين بمطار القاهرة بسبب كورونا
كتب : نهى نجم

أصدرت شركة ميناء القاهرة الجوي، قرارًا برئاسة المحاسب مجدي اسحاق رئيس مجلس الإدارة، تعليق العمل بنظام البصمة أعتبارًا من اليوم الأربعاء، تفعيل النظام اليدوى للعاملين بدفاتر معدة لذلك وكشوف الحضور والأنصراف على أن يتم تحديد المسئولية من متابعة الحضور والأنصراف بالأدارة رئاسة كل أدارة حفاظا على الأنتظام فى العمل وعدم الأخلال به.

إلغاء بصمة العاملين بمطار القاهرة بسبب كورونا

ويأتي ذلك فى إطار الإجراءات الاحترازية التي تتخذها الشركة القابضة للمطارات برئاسة المهندس محمد سعيد محروس من أجل الحد من انتشار فيروس كورونا.

كما أصدر اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية، قرارًا من داخل ديوان الوزارة بإلغاء البصمة الإلكترونية للعاملين بالوزارة لمواجهة انتشار فيروس كورونا، واستبدالها بالدفاتر الورقية لتسجيل الحضور والانصراف للموظفين، ويأتي ذلك بناء على توجيهات رئيس مجلس الوزراء فيما يتعلق بمكافحة انتشار كورونا.

فيما يخص متابعة الإجراءات الاحترازية والوقائية الواجب اتخاذهاأصدر وزير التنمية المحلية، عدد من التوجيهات للمحافظين لمجابهة فيروس الكورونا، تضمنت التوجيهات التي أصدرها اللواء محمود شعراوي للمحافظين الآتي:

- ضرورة اتخاذ كافة الإجراءات للتأكد من تطهير مبني المحافظة والمباني الملحقة والتابعة بالمراكز والمدن ووضع مطهرات في أماكن ظاهرة والتنبيه على العاملين بإجراءات التطهير والوقاية.

-وطالب وزير التنمية المحلية، من المحافظين بضرورة التأكد من تواجد الملصقات وإرشادات التوعية في الأماكن العامة والاستمرار في توزيعها علي الجهات التابعة و المدراس والجامعات .

وأشار وزير التنمية المحلية، إلى أن أهمية الاستمرار في فتح غرف العمليات بالمحافظات والتواصل علي مدار الساعة مع غرفة العمليات وإدارة الازمات بالوزارة وإبلاغها فوراً بأي اشتباه في حالات مصابين جديدة أو أي إجراءات يتم اتخاذها للوقاية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً