اعلان

ندوة جماهيرية لـ"مستقبل وطن" ضد كورونا بالوراق (صور)

الندوة
الندوة
كتب : أهل مصر

عقد حزب مستقبل وطن ندوة جماهيرية بمقر عمرو عندى امين لجنة تنمية الموارد والخدمة المجتمعية بالجيزة، وذلك لتوعية المواطنين بمخاطر فيروس كورونا واعراضه وكيفية الوقاية منه.

الندوة

وقال هندى أن حزب مستقبل وطن حزب خدمي للجميع يعمل مع الناس، وأنه سوف يكون هناك قوافل طبية خلال الفترة المقبلة في إطار أنشطة الحزب المختلفة.

الندوة

وحاضر في الندوة نخبة من الأطباء المتخصصين، ولفيف من الشخصيات العامة والإعلامية منهم المذيعة هند رشاد بالتليفزيون المصري وأمينة الإعلام بالحزب في الجيزة، والتى نبهت الي خطورة انتشار الشائعات خصوصا من خلال السوشيال ميديا.

واضافت أنه لا داعي للقلق، لأن جهود الدولة واضحة جدا للحد من انتشار المرض ومحاصرته، كما يستوجب علي الناس اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية للوقاية من مثل هذه الأمراض.

الندوة

وكان ضمن الحضور القبطان احمد مرعي امين عام مساعد أمانة العمل الجماهيري بالحزب، احمد سليم مشرف محافظة الجيزة بأمانة العمل الجماهيري المركزية، المهندس احمد بشير أمين شئون النقل والمواصلات، ومحمد سلطان أمين العلاقات العامة، وماجدة سمير عضو هيئة المكتب بالجيزة، سيد طه أمين قسم الوراق، وحاضر بالندوة د. نادية محسن ود. اماني فاروق من الادارة الصحية بالوراق..

واكدت د. اماني محسن أن أعراض الكورونا متماثلة مع أعراض الانفلونزا في ارتفاع درجة الحرارة باستمرار، مع وجود عطس وسعال وضيق في التنفس، التهاب بالشعب الهوائية مع احساس بالتعب والأعياء.

ونوهت إلي أنه في حالالشعور بتلك الأعراض يجب سرعة الاتصال بالخط الساخن ١٠٥، أو التوجه لاقرب مستشفي حميات، واكدت علي ضرورة الوقاية من خلال عدم ملامسة الأجسام الصلبة أو الحيوانات أو الأسطح مع الابتعاد عن عادات السلام غير الصحية وعدم تناول المأكولات والمشروبات خارج المنزل.

الندوة

وقالت د. منال أنه يجب غسل اليدين جيدا بالماء والصابون، غسل الاكل جيدا والابتعاد عن الوجبات الجاهزة، وخصوصا الأمر بالنسبة للاطفال، والالتزام بالاكل من المنزل، مع التركيز علي تناول الفواكه والخضروات والنوم لفترات كافية والعناية بالنظافة الشخصية وقص الاظافر.

الندوة

الندوة

الندوة

الندوة

الندوة

وقد لاقت الندوة استحسانا من الحضور الذين توجهوا باسئلتهم المختلفة حول الفيروس الي الأطباء المتخصصين، والذين افادوهم بالاجابات المطمئنة لهم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً