اعلان
اعلان

مصر للطيران: على العملاء التواجد في المطارات بوقت كاف نظرا لظروف طقس الخميس

مصر للطيران
مصر للطيران
كتب : أهل مصر

ناشدت شركة الطيران الوطنية المصرية 'مصر للطيران'، في بيان لها اليوم الأربعاء، عملائها المسافرين على رحلاتها الدولية والداخلية، ضرورة التواجد بمطار القاهرة والمطارات المصرية بوقت كافى، وذلك فى ضوء تحذيرات هيئة الأرصاد الجوية بمصر بشأن تقلب ظروف الطقس خلال الـ 48 ساعة المقبلة.

حالة الطقس الخميس

وطالبت ضرورة التواجد بالمطارات قبل موعد إقلاع رحلاتهم الدولية بما لا يقل عن 4 ساعات، ورحلاتهم الداخلية بما لا يقل عن 3 ساعات، لضمان الوصول في الموعد المحدد لإنهاء إجراءات السفر قبل إقلاع الرحلة وعدم حدوث تأخير في الرحلات.

طقس الخميس

وفي السياق ذاته، كشف محمود شاهين مدير إدارة التنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، أنه من المنتظر بداية من غد الخميس تعرض البلاد لحالة شديدة من عدم الاستقرار بالأحوال الجوية على كافة أنحاء البلاد، وتستمر حتى السبت 14 مارس الجاري.

وأكد مدير إدارة التنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، في تصريحات خاصة لـ'اليوم السابع'، أنه من المتوقع أن تسقط الأمطار شديدة الغزارة على السواحل الشمالية والوجه البحري، وتمتد إلى مدن القناة وخليج السويس تكون رعدية على بعض المناطق وتصل إلى حد السيول عـلى سيناء ومدن خليج السويس ومناطق مـن سلاسل جبال البحر الأحمر وجنوب البلاد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«حاول إطفاء النيران».. المعاينة تكشف سبب حريق شقة نجل فؤاد المهندس