اعلان

رغم سوء الجو.. "حماية المستهلك" دون إجازات اليوم وغدا: نتلقى كافة الشكاوى

حماية المستهلك
حماية المستهلك

قال اللواء راضي عبد المعطى، رئيس جهاز حماية المستهلك، إن الجهاز يعمل بكامل طاقته اليوم الخميس والجمعة من خلال فرق عمل لتلقي كافة شكاوى المواطنين والعمل على الحل الفورى لها تحت إشرافه المباشر، ويأتى هذا في إطار إستراتيجية الدولة وتوجهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بشان الاهتمام بمشاكل المواطنين وسرعة التجاوب معها.

وأوضح "عبد المعطى"، أن ذلك يأتى بناء ما جاء بالبرنامج الشامل للحكومة الذي أعلنه الدكتور مصطفي مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، الذي يستهدف إيجاد آليات غير تقليدية للتعامل مع شكاوى المواطنين وضرورة اتخاذ كافة الإجراءات العاجلة التى تسهم فى ضبط الأسواق.

وأكد رئيس الجهاز، أن الجهاز يعمل وفق خطط غير تقليدية سعيا منه لتخفيض زمن الاستجابة لشكاوى المواطنين بالتنسيق مع الأجهزة المعنية لاتخاذ إجراءات أكثر فاعليه لضبط الأسواق.

ووجه عبد المعطى رسالة للتجار ومقدمى الخدمات الالتزام بالضوابط القانونية وتقديم السلع والخدمات للمواطنين بجودة عالية حرصا على المصلحة العامة.

وشدد رئيس الجهاز على أنه لا تهاون في حق المواطن، مؤكدا أهمية تفعيل الرقابة المجتمعية في إطار متواز مع الرقابه المؤسسية التى تستهدف ضبط المنظومة الاستهلاكية.

WhatsApp
Telegram