اعلان

مستشفى العجوزة تضع عدد من اجراءات لمكافحة العدوى بفيروس كورونا

اجراءات مكافحة العدوى بمستشفى العجوزة
اجراءات مكافحة العدوى بمستشفى العجوزة

أوضحت أمانة المراكز الطبية المتخصصة التابعة لوزارة الصحة والسكان، أنه تم تدريب الطاقم الطبي بوحدة الكلى بمستشفى العجوزة على احتياطات مكافحة العدوى لفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19)، مشيرة إلى أنه تم تعقيم المكاتب بجميع الاقسام والغرف بالمستشفي كلور 1:4.

وأضافت أنه تم وضع الاذاعة الداخلية في العيادات الخارجية للتوعية لجميع المترددين علي أعراض فيروس كورونا وكيفيه الوقاية منه، كما تم وضع مناديل ورقيه والحث علي الالتزام باحتياطات مكافحه العدوي واستخدم المناديل الورقيه عند استخدم زر اسانسير العيادات استخدام واحد فقط والقاءه في سله المهملات، وكذلك في اسانسير الاقسام.

كما أكدت مستشفى العجوز على الالتزام بتعليمات مكافحة العدوي عند توزيع الوجبات للمرضي، وتم وضع ترمومترات infrared عند بوابات الدخول للمستشفي وجميع الاقسام لقياس الحرارة لجميع العاملين والمترددين من المرضي وذويهم.

وأضافت أنه تم وضع علامات في ارضية الاسانسير لمعرفه كيفية الوقوف طبقا للأسهم الموضوعة والحفاظ علي المسافات بين الأشخاص لمنع العدوي، وتم تشكيل فريق كامل لإدارة الأزمات يقوم بالتوعية الكاملة عن فيروس كورونا لجميع الأقسام الطبية والإدارية بالمستشفى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وفاة صلاح السعدني.. تعرف على أشهر أعمال عمدة الدراما المصرية