اعلان

غرفة المنشآت الفندقية تنفي وجود أي حجر صحي للوفود السياحية بالفنادق المصرية

الوفود السياحية في الأقصر.. رحلة "اليوم الواحد"
الوفود السياحية في الأقصر.. رحلة "اليوم الواحد"

أكد ماجد فوزي رئيس غرفة المنشآت الفندقية انه لا يوجد اي حجر صحي علي الوفود السياحية داخل الفنادق المصرية بل انهم يستمتعون ببرامجهم السياحية بسهولة و يسر حتي موعد سفرهم المقرر مسبقا.

يأتي ذلك في اطار قرار مجلس الوزراء بتعليق حركة الطيران في كافة المطارات المصرية اعتبارا من يوم الخميس الموافق ١٩ مارس و حتي يوم ٣١ مارس ٢٠٢٠، مع استمرار استقبال الطيران العارض و الدائم (بدون ركاب) للسماح للوفود السياحية المتواجدة في مصر باستكمال برامجهم السياحية ومغادرتهم في مواعيد سفرهم المقررة على رحلاتهم مسبقًا وذلك دون استقدام اي وفود جديدة خلال فترة تعليق الطيران.

وأوضح ماجد فوزي ان من سيطبق عليهم الحجر الصحي لمدة ١٤ يوما هم فقط العاملين بالفنادق و ذلك بعد رحيل اخر سائح بالفندق وفقا لبرامج كل وفد سياحي علي حدي.

و من جانبه قال عبد الفتاح العاصي مساعد وزير السياحة والاثار ورئيس قطاع الرقابة علي المنشآت الفندقية والسياحية، انه في اطار قرار غلق جميع المتاحف والمواقع الاثرية بجمهورية مصر العربية ابتداءا من يوم بعد غد الاثنين الموافق ٢٣ مارس وحتي ٣١ مارس ٢٠٢٠، فيتعين علي جميع الشركات السياحية التي مازالت لديها وفود سياحية في مصر بتوفيق اوضاعهم و برامجهم السياحية وزياراتهم للمتاحف والمواقع الاثرية وفقا لهذا القرار.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً