اعلان

وزير النقل يتفقد محطة مصر للاطمئنان على انتظام حركة القطارات

وزير النقل
وزير النقل

وصل المهندس كامل الوزير وزير النقل، منذ قليل ، محطة مصر برمسيس للاطمئنان على سير حركة القطارات خلال أوقات الحظر تنفيذا لقرار مجلس الوزراء للحد من انتشار فيروس كورونا المتجدد.

ويتابع وزير النقل عمليات التعقيم داخل المحطات والقطارات ضمن الإجراءات الاحترازية التي تقوم بها وزارة النقل داخل العديد من الهيئات والقطاعات للحد من انتشار فيروس كورونا المتجدد داخل قطارات السكة الحديد ومترو الأنفاق بالخطوط الثلاثة.

كان وزير النقل الفريق تابع وصول ركاب قطار رقم 987 القادم من الأقصر إلى القاهرة الساعة 7.40 مساء أمس السبت بسبب أعمال التهديات ومشروعات تحديث نظم إشارات السكك الحديدية كذلك وصول ركاب قطار رقم 983. القادم من أسوان إلى القاهرة الساعة 11.30مساء السبت نتيجة لاستكمال المسير إلى محطة رمسيس بالقاهرة نظرا لوجود ركاب قامت بالحجز المسبق قبل يوم قيام القطار خلال فترة 14 يوم التي تتيح للركاب الحجز المسبق والتي كان معمول بها قبل صدور قرار الحظر حيث تم نقل الركاب عبر أتوبيسات السوبر جيت الفاخرة مجاناً إلى عدد من الميادين العامة بالقاهرة والجيزة بعد التنسيق مع وزارة الداخلية نظرا لوصول القطارين خلال توقيت الحظر

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً