اعلان

5 أطعمة تزيد من رغبتك الجنسية

أغذية تزيد الرغبة الجنسية
أغذية تزيد الرغبة الجنسية

المحتويات

أطعمة تزيد الرغبة الجنسية

المكسرات

الفواكه الحمضية

التوت

الشوكولاتة الداكنة

الأفوكادو

يعتقد بعض الناس أن انعدام الرغبة الجنسية ليس لديها علاقة بالنظام الغذائي الذي يتبعه الأشخاص في حياتهم اليومية، حيث يمكن أن تساعد بعض الأطعمة في زيادة الرغبة الجنسية للنساء والرجال، حيث يمكن أن تسبب مشكلة انعدام الرغبة الجنسية في خلافات جسيمة بين الزوجين، وستوضح السطور القادمة 5 أطعمة تساعد في زيادة الرغبة الجنسية.

كشف موقع 'بوسطن' أنه إذا كانت حياتك الجنسية تفتقر إلى القليل مؤخرًا، ربما جربت كل ما يخطر ببالك، ولكن هل فكرت في تغيير نظامك الغذائي؟، يمكن أن يساعد تغيير عاداتك اليومية وإضافة بعض المكونات الإضافية إلى وجباتك اليومية في إعادة تنشيط الأشياء في غرفة النوم.

دعونا نستكشف خمسة أطعمة مختلفة يمكن أن تجعل الأشياء أكثر إثارة في غرفة النوم.

أطعمة تساعد على زيادة الرغبة الجنسية

1- البذور والمكسرات

المكسراتالمكسرات

يحتوي اللوز والجوز على الدهون الصحية الضرورية والمغذيات اللازمة لإنتاج الهرمونات الجنسية، وتم وصف اللوز كمنشط جنسي ووجد أنه يقلل من العقم والإجهاض، ويوفر هذا الجوز الكثيف المغذيات أيضًا معادن مهمة أخرى مثل السيلينيوم والزنك وهو مصدر كبير لفيتامين هـ.

2- الفواكه الحمضية

الحمضيات والافوكادوالحمضيات

يمكن للفواكه الحمضية مثل الجريب فروت والبرتقال وحتى القليل من الليمون المضاف إلى الماء أن تعزز ثقتك بنفسك وأدائك في السرير. تم العثور على فيتامين سي لتحسين صحة الحيوانات المنوية بشكل عام.

توفر ثمار الحمضيات أيضًا دفعة من مضادات الأكسدة والجلوكوز لتحسين التركيز وتحسين الحالة المزاجية وتقليل تأثير هرمونات التوتر التي يمكن أن تقضي على الانتصاب واللحظة.

3- التوت

اغذية تزيد الرغبة الجنسيةالتوت

يعتبر من أكثر الأطعمة الحسية لكل من الرجال والنساء ، تحتوي بعض أنواع التوت ، مثل الفراولة ، على كميات عالية من حمض الفوليك وفيتامين سي.هذه العناصر الغذائية تعزز أفكارك وأفعالك وأدائك.

كميزة إضافية، يمكنك غمس التوت الأزرق والتوت والعليق في الشوكولاتة لإثارة رغبة زوجك

4- الشوكولاتة الداكنة

اغذية تزيد الرغبة الجنسيةالشيكولاته الداكنة

ثبت أن الشوكولاتة تخفف من حدة الذهن وتجلب الشعور بالهدوء والاسترخاء، إنه أيضًا طعام حسي آخر ويحفز المواد الكيميائية في الدماغ اللازمة لممارسة الجنس، يمكن أن ينتج عن السيروتونين الكيميائي في الدماغ، عند تنشيطه، مشاعر الرغبة والسرور. تحتوي الشوكولاتة الداكنة أيضًا على الأرجنين والفلافينول التي يمكن أن تساعد في الانتصاب طويل الأمد.

5- الأفوكادو

الحمضيات والافوكادو الافوكادو

هذا الطعام الفائق الأخضر ليس فقط لإرضاء الجماهير على جانب المائدة، إنه أيضًا أكثر الأطعمة صحة على هذا الكوكب ومحمّل بالدهون الصحية التي تحفز فقدان الدهون، وتوازن الهرمونات، ولها تأثير مثير للشهوة الجنسية، إنه أيضًا غذاء ممتاز للدماغ والقلب والأوعية الدموية.

WhatsApp
Telegram