اعلان

هل يمكن أن يتحول البطيخ الي نجم الطعام الجنسي الجديد

البطيخ
البطيخ
كتب : سيد محمد

يقبل الكثير من الناس على البطيخ مقاطعة لذيذة ايام الصيف، ويكثر شراؤه، ولكن يجهل معظم الناس والأسر فوائد تلك الفاكهة والتي قد تحول يمكن أن تكون هذه الثمرة الحمراء التي يصنع منها عصير لطيف إلي النجمة الجنسية الجديدة، وستكشف السطور القادمة عن فوائد البطيخ الجنسية.

يريح الأوعية الدموية

البطيخ يريح الأوعية الدمويةالبطيخ يريح الأوعية الدموية

بينما يحتوي البطيخ على 92 في المائة من الماء ، فإن الثمانية في المائة المتبقية تحتوي على المغذيات النباتية سيترولين ، والتي تتحول إلى أرجينين ، وهو حمض أميني يريح الأوعية الدموية ، وفقًا لبحث عام 2008 من قسم علوم البستنة بجامعة تكساس إيه آند إم.

تحسين أنسجة الانتصاب

البطيخالبطيخ

على الرغم من أن البطيخ ليس خاصًا بالأعضاء مثل الأدوية التي تعالج ضعف الانتصاب لدى الرجال ، إلا أنه قد يساعد في تحسين تدفق الدم إلى أنسجة الانتصاب (الموجودة في منطقة البظر لدى الإناث وكذلك في القضيب الذكري) ، مما يؤدي إلى زيادة الإثارة، ويعمل الآن العلماء في مركز تحسين الفاكهة والخضروات بالجامعة على زيادة محتوى سيترولين في الفاكهة، ولكن إذا كنتِ تحاولين الإنجاب ، فلا تبالغي في ذلك!

اللاكوتين

البطيخالبطيخ

يحتوي البطيخ ، مثل الطماطم ، على اللايكوبين المضاد للأكسدة ، والذي ينتمي إلى نفس عائلة الكاروتين ، وبالتالي له نفس التأثيرات المضادة للأكسدة المفيدة.

يقلل من خطر الإصابة بالسرطان وأمراض القلب، يعد البطيخ هذا أمرًا رائعًا لأن الكاروتين ، الموجود في العديد من الأطعمة ذات الألوان الزاهية ، قد ثبت أنه يقلل من خطر الإصابة بالسرطان وأمراض القلب.

تحذيرات

البطيخالبطيخ

يقول الدكتور سوني سييرا ، اختصاصي الغدد الصماء التناسلية وأخصائي العقم في مركز لايف كويست للطب التناسلي في تورنتو ، إنه مضاد للاستروجين أيضًا ، 'لذا فإن الحجم الكبير جدًا قد يمنع هرمون الاستروجين ويمنع بطانة الرحم من النمو والبويضة المخصبة من الزرع. '

WhatsApp
Telegram