اعلان

تعرف على فوائد الجرجير لعيون الأطفال

فوائد الجرجير
فوائد الجرجير

يعتبر الجرجير من أكثر الخضراوات الورقية المفيدة للصحة ، وخاصة الاطفال، هو سوبرفوود، حيث يحتوي على أكثر من 50 نوعًا من الفيتامينات والمعادن الحيوية ، ويحتوي غرام لكل جرام على الكالسيوم أكثر من الحليب ، وحمض الفوليك أكثر من الموز ، وفيتامين C أكثر من البرتقال ، وفيتامين E أكثر من البروكلي، كما أن الجرجير مفيد لصحة عيون اللطفال، لأنه يحتوي على فيتامين ا، وستوضح السطور القادمة فوائد الجرجير لصحة عيون الأطفال.

الجرجير لحماية عين الأطفال من الهواتف الذكية

فوائد الجرجيرفوائد الجرجير للحماية من الهواتف الذكية

كشف موقع' أنه يعتبر من الفوائد الصحية الأخرى للجرجير حماية عينيك، كما تعلم ، في هذه الأيام ، يعاني عدد كبير من الأشخاص من مشاكل في الرؤية بسبب تعريض الكثير لأجهزة الكمبيوتر والهواتف الذكية، وبالتالي، فإنهم بحاجة إلى حماية وتحسين صحة العين أكثر وأكثر إلى:

1- جانب تناول مكملات الفيتامينات المفيدة للعين

2-يجب أن تمتص هذه العناصر الغذائية مباشرة من خلال طريقة استهلاك الطعام

3- إذا كنت تبحث عن طعام ممتاز يدعم عينيك ، فإن أوراق الجرجير هي بالتأكيد خيار ذكي لأنها تحتوي على تركيز عالٍ من الفيتامينات والمعادن المطلوبة للعيون.

الجرجير مصدر لفيتامين أ

فوائد الجرجيرالجرجير مصدر لفيتامين ا

وأكد الموقع، أنه يعتبر الجرجير مثل أفراد الأسرة الصليبية الأخرى ، يُعرف الجرجير بأن له عدة فوائد ومنها:

1-مصدر كبير لفيتامين أ

2-بيتا كاروتين

3-فيتامين ج

4-الكاروتينات ، بما في ذلك اللوتين ، والزياكسانثين

وما إلى ذلك ، وهي مفيدة جدًا لعينيك، في الواقع.

التنكس البقعي

وجد الباحثون أن أي شخص يفتقر إلى اللوتين والزياكسانثين غالبًا ما يكون أكثر عرضة للإصابة بالتنكس البقعي المرتبط بالعمر، ومع ذلك ، يمكنك الاعتماد على أوراق الجرجير لأنه يتم تضمين ما يصل إلى 1961 ميكروجرام من زياكسانثين واللوتين في كوب واحد فقط من أوراق الجرجير الخام إذا كنت تستمتع بطبق سلطة خضراء مع الجرجير ، يمكنك الحصول على الكمية المطلوبة من اللوتين والزياكسانثين. إنه لأمر مدهش للغاية.

الجرجير يقلل خطر الإصابة بإعتام عدسة العين.

فوائد الجرجيرالجرجير يقلل خطر الإصابة باعتام عدسة العين

وأضاف الموقع، أنه يعتبر التركيز العالي لفيتامين C الموجود في الخضار يساهم أيضًا بشكل أساسي في تقليل خطر الإصابة بإعتام عدسة العين. وبالتالي ، من المفترض أن تضيفه إلى نظامك الغذائي إذا كنت تريد حماية عينيك وعين اطفالك، من إعتام عدسة عين الأطفال، تذكر هذه الفوائد من الجرجير وتقدم لرعاية عينيك وعين عائلتك.

WhatsApp
Telegram