اعلان

رئيس لجنة مكافحة كورونا بجنوب اليمن: هذه رسالتي لجيشنا الأبيض

سالم الشبحي
سالم الشبحي
كتب : سيد محمد

كشف سالم الشبحي، رئيس لجنة مجابهة فيروس كورونا،ورئيس الصحة بالانتقالي الجنوبي، عن رسالته للأطباء الجنوبيين بأن الوضع الصحي فعلا استثنائي ولا ينكر ذلك إلا جاحد، وعليه الصبر والتحمل والثبات في خدمة أهلهم وشعبه الصابر، وأنه يتفهم كل التحديات التي تواجها الطواقم الطبية والصحية والحزن الشديد على فقدان أعز زملائه الأطباء والتمريض.

وأكد الشبحي في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر"، أنهم يواجهون وباء قاتلا أخاف العالم كله مع ترهل النظام الصحي في جنوب اليمن، ولكن واجبهم الوطني والطبي الإنساني ألزمهم أن يواجهوا هذه الأوبئة والأزمات بكل طاقاتهم.

وطالب رئيس لجنة مجابهة فيروس كورونا، الجهات الحكومية عدم خذلان الأطباء والقيام بدورهم في هذا الجانب وعليهم بمساندتهم في هذا المنعطف الصعب والمتعب، وعلى الجميع حقا والتعاون جميعا بروح الفريق الواحد، وعلى رأسهم الأطباء والتمريض الذين يتحملون ابما أوتو من قوة.

وبين الشبحي، أنه على المواطنين والمرضى وكل الوافدين للمرافق الصحية أيضا معرفة وتفهم أن الاطباء والتمريض يقومون بدور جبار لا يستهان به في مرحلة ليست سهلة في مواجهة الوباء والأزمات الأخرى التي نعانيها معا، وهم تعلمون بنسيان القطاع الصحي وهشاشته منذ ثلاثة عقود مضت أنهكت كل مقوماته ومازالوا اطباؤكم ثابتين متحملين كل الهموم.

WhatsApp
Telegram