اعلان

فوائد تناول الآيس كريم في الحر

شيكولاتة الأيس كريم
شيكولاتة الأيس كريم

يعتبر الآيس كريم من الأطباق العالمية اللذيذة للصغار والكبار على حد سواء، عندما ترتفع درجة الحرارة وتشتعل حرارة الصيف، ولكن بقدر ما هو لذيذ مثل الآيس كريم ، فإن الحلوى البسيطة والمميزة معقدة للغاية.

ووفقًا لورقة بحثية نُشرت في المجلة ، Appetite في عام 2013 ، يُجبر البشر عمومًا على كره الأشياء الباردة التي يتم وضعها في أي مكان بالقرب من بشرتنا، سواء كان ذلك في الصيف أو الشتاء، عندما يتم تطبيق المنبهات الباردة خارجيًا، قد تشعر، يا إلهي أن الماء بارد منعكس ورجفة، وتختبر تضيق الأوعية بينما يدافع جسمك عن درجة حرارته الحالية.

إن تناول الآيس كريم في يوم حار في فصل الصيف، يمكن أن يضر أكثر مما ينفع من حيث رفع درجة حرارة الجسم، ومع ذلك ، هناك استثناء جسدي واحد يتقبله الجسم هو فمك.

الشبع من العطش

توضح الدراسة، أن المنبهات الباردة المطبقة على الفم تعتبر ممتعة بسبب المتعة المرتبطة بالشبع من العطش وتأثير منعش، يفضل الماء البارد على الماء الدافئ كمقوي للعطش والمنتجات الباردة مثل الآيس كريم يمكن اعتبارها ممتعة أيضًا، لأن تبريد الفم يشبع العطش.

التبريد الفوري

يعتبر الآيس كريم أنه على الرغم من أنه سوف يبردك على الفور، ويولد إحساسًا بطعم منعش من المتعة الدهنية، إلا أن تناول الآيس كريم قد يجعلك في النهاية تشعر بالضيق.

WhatsApp
Telegram