اعلان

أسعار الذهب في السعودية الإثنين.. ارتفاع ضعيف

أسعار الذهب في السعودية
أسعار الذهب في السعودية

ارتفاع ضعيف في أسعار الذهب في السعودية الإثنين 12 سبتمبر 2022، حيث لا يتعدى ارتفاع سعر جرام الذهب الهللة القليلة.

يسجل سعر جرام الذهب اليوم في السعودية ارتفاع ضعيف لا يغير في سعر الذهب اليوم للمصوغات الذهبية، برغم ارتفاعه حوالي 40 هللة مما يعني أقل من نصف ريال سعودي.

أسعار الذهب في السعودية

تشهد أسعار الذهب في السعودية فترة من الاضطراب، حيث برغم التغيرات الضعيفة، إلا أن سعر جرام الذهب يستمر في تبادل الارتفاع والانخفاض الضعيف.

يسجل سعر جرام الذهب في الصاغة السعودية في معدلات الأسعار المنخفضة عن سابق أسعار الذهب في السعودية على مدار الأشهر الثلاثة الماضية.

أسعار الذهب في السعودية أسعار الذهب في السعودية

سعر جرام الذهب

إليك قائمة سعر جرام الذهب في السعودية، وذلك بعد ارتفاع أسعار الذهب في السعودية بمقدار ضعيف، لا يؤثرعلى سعر الذهب اليوم في قائمة الأسعار للمعدن الأصفر، وذلك في يوم الإثنين الموافق 12 سبتمبر 2022.

- سعر جرام الذهب عيار 24 اليوم الإثنين في الصاغة السعودية بالعملة المحلية حوالي 207.97 ريالًا، وبالعملة الاجنبية حوالي 55.34 دولارًا.

- سعر جرام الذهب عيار 22 اليوم الإثنين في الصاغة السعودية بالعملة المحلية حوالي 190.64 ريالًا، وبالعملة الاجنبية حوالي 50.73 دولارًا.

أسعار الذهب في السعودية الإثنين

إليك أسعار الذهب في السعودية الإثنين لأهم درجات الذهب في الصاغة السعودية، والصاغة العالمية، فهي المتحكمة في سعر جرام الذهب، والأكثر بحثا على مؤشر البحث 'جوجل'، إليك سعر الذهب اليوم في الدرجات التالية:

- سعر جرام الذهب عيار 21 اليوم الإثنين في الصاغة السعودية بالعملة المحلية حوالي 181.98 ريالًا، وبالعملة الاجنبية حوالي 48.43 دولارًا.

- سعر جرام الذهب عيار 18 اليوم الإثنين في الصاغة السعودية بالعملة المحلية حوالي 155.98 ريالًا، وبالعملة الاجنبية حوالي 41.51 دولارًا.

أسعار الذهب في السعودية اليوم

إليك أسعار الذهب في السعودية اليوم لأقل درجات الذهب سعرا، ونقاءًا، حيث يقل نسبة تواجد المعدن الأصفر بها، ويلجأ إليها الكثير مما يحبون المصوغات لتجديد أشكال اكسسوارات ذهبية بأقل سعر ممكن، إليك سعر جرام الذهب للدرجات التالية:

- سعر جرام الذهب عيار 14 اليوم الإثنين في الصاغة السعودية بالعملة المحلية حوالي 121.32 ريالًا، وبالعملة الاجنبية حوالي 32.28 دولارًا.

- سعر جرام الذهب عيار 12 اليوم الإثنين في الصاغة السعودية بالعملة المحلية حوالي 103.98 ريالًا، وبالعملة الاجنبية حوالي 27.67 دولارًا.

سعر الذهب اليوم

يسجل سعر الذهب اليوم وذلك في أشكال الذهب والتي يلجأ إليها المستثمرون، ليرتفع سعر جرام الذهب في الأشكال التالية مما يصل إلى يلي:

- سعر جنيه الذهب اليوم الإثنين في الصاغة السعودية بالعملة المحلية حوالي 1,456 ريالًا، وبالعملة الاجنبية حوالي 387.42 دولارًا.

- سعر أوقية الذهب اليوم الإثنين في الصاغة السعودية بالعملة المحلية حوالي 6,468 ريالًا، وبالعملة الاجنبية حوالي 1,721 دولارًا.

- سعر كيلو الذهب اليوم الإثنين في الصاغة السعودية بالعملة المحلية حوالي 207,969 ريالًا، وبالعملة الاجنبية حوالي 55,344 دولارًا.

يتابع الكثير من المهووسين بالمعدن الأصفر كافة التغيرات في أسعار الذهب في السعودية، وذلك لتغيير سعر جرام الذهب بشكل لحظي، يمكنك متابعة سعر الذهب اليوم في محلات الصاغة السعودية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
قرار عاجل من الحكومة بشأن تخفيف أحمال الكهرباء خلال أعياد الأقباط