اعلان

طريقة عمل البيتزا السريعة في أقل من ساعة (فيديو)

البيتزا السريعة
البيتزا السريعة

نقترح اليوم وصفة بيتزا سريعة سهلة التحضير وفي أقل من ساعة، إنه مثالي للغداء والعشاء. العجين محلي الصنع سهل جدا وبقليل من الجهد، لذلك دعونا نبدأ العمل ونعد هذه البيتزا السريعة اللذيذة.

في النهاية ، يتم توزيع شرائح الزيتون الأسود على كامل السطح. الآن ، من أجل نقل البيتزا إلى الفرن ، نستخدم طبقًا مسطحًا كبيرًا جدًا أو قطعة من الورق المقوى. ثم ، عند وضعها على الدرج ، يتم إسقاطها ببطء مع ورق الخبز.

حان الوقت لخفض درجة حرارة الفرن إلى 220 درجة مئوية أو 428 درجة فهرنهايت. تُخبز البيتزا في الجزء السفلي من الفرن لمدة 10 دقائق ، ثم ترتفع في الجزء الأوسط وتُخبز لمدة 5 دقائق أخرى أو حتى تذوب الجبن جيدًا.

ثم أخرجه واتركه يبرد قليلاً واستمتع به لأنه لذيذ. أتمنى أن تعجبك هذه البيتزا السريعة اللذيذة مع العجين دون أن تستريح ، كما رأيت ، من السهل جدًا صنعها وأنك تفعلها أيضًا. حتى المرة القادمة!

مكونات طريقة عمل البيتزا

220 جرام دقيق

120-130 مل. ماء ساخن جدا (50 درجة مئوية)

5 غرام الخميرة الجافة

ملح 1/2 ملعقة صغيرة

ملعقة زيت

للحشوة (المكونات حسب ذوق كل واحد):

80 غرام لحم مفروم

100 جرام الجبن الطازج

حفنة من الزيتون الأسود منزوع النوى

50 جرام جبن مبشور يذوب جيدا

لتحضير صلصة الطماطم:

180 غرام صلصة طماطم

ملح

فلفل مطحون

توابل المجففة

الريحان المجفف

طريقة عمل البيتزا السريعة

1- يتم تحضير عجينة البيتزا ومن أجل ذلك سننخل الدقيق في وعاء ، ونضع الخميرة الجافة ونخلطها جيدًا، ثم يتم تشكيل ثقب في وسط الدقيق ويضاف الماء الساخن جدا.

2-يضاف الملح أيضًا ولكن على السطح الخارجي للدقيق، يتم إضافة ملعقة الزيت أيضًا وبمساعدة الشوكة سيتم تقليبها بطريقة دائرية لدمج الدقيق شيئًا فشيئًا.

3- إذا رأيت أن هناك حاجة إلى المزيد من الماء ، يمكنك إضافة بضع ملاعق أخرى ، لأنه اعتمادًا على نوع الدقيق ورطوبته ، قد تكون هناك حاجة إلى المزيد من الماء. يجب أن تحصل على عجينة لزجة قليلاً.

4-بمجرد تشكيل العجينة ، يتم إخراجها على طاولة العمل حيث تم نثر الدقيق من قبل. يتم عجنها لمدة 5 دقائق مع إضافة الدقيق إذا لزم الأمر ولكن بكمية قليلة فقط لمنع العجين من الالتصاق بأيدينا.

5-يتم توزيع شرائح الزيتون الأسود على كامل السطح الأن، من أجل نقل البيتزا إلي الفرن،

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
هل ستقبل مصر تهجير الفلسطينيين حال اجتاحت إسرائيل رفح؟.. سامح شكري يرد