تفاعل واسع مع وسم الطالب المتحرش والمغتصب.. والجامعة الأمريكية ترد

وسم الطالب المتحرش والمغتصب
وسم الطالب المتحرش والمغتصب
كتب : شهد محمد

تصدر وسم الطالب المتحرش والمغتصب، قائمة الأكثر تداولًا على مواقع التواصل الاجتماعي، وأشعلت قضيته "فيسبوك وتويتر"، في ظل تزايد جرائم التحرش والاغتصاب في الفترة الحالية نتيجة الانهيار الأخلاقي، وانعدام الأخلاق والتربية، وتهاون بعض الآباء في الإشراف على سلوكيات أبنائهم.

وسم الطالب المتحرش والغتصب يتصدر قائمة ترندات تويتر

الطالب أحمد بسام زكي، تصدر هذا الاسم محركات البحث بشأن الكثير من اتهامات التحرش والاغتصاب، التي قام بها مع ما يقرب من 100 فتاة في أعمار مختلفة، تقدمت بعضهن ببلاغات رسمية وتدوينات على تويتر بشأن التهديدات والجرائم البشعة التي قام بها المتهم أحمد بسام زكي، وأعربت الفتايات عن اعتراف المتهم بمرضه النفسي إذ كان يجبرهم بالقوة والعنف والتهديد بالتشهير والفضائح مثل نشر صور خاصة وفيديوهات كان يقوم بتصويرها لهم لابتزازهم.

كما تقدمت عشرات البلاغات من قبل الفتايات التي تعرضن للتحرش والاغتصاب، وكشف أسرار الوقائع التي قام بها في الفتايات داخل الكومباوند محل إقامته.

إجراء النيابة العامة وموقف الجامعة الأمريكية من المتحرش أحمد بسام زكي

وتقدم النائب البرلماني محمد فؤاد، بطلب موجه وصريح إلى النائب العام بتولي قضية المتحرش أحمد بسام، للاهتمام والدقة في شهادة الفتايات التي تعرضن للإيذاء ليس فقط من طالبات الجامعة الأمريكية زملائه وإنما بفتايات أجنبيات أيضًا، حيث تقدموا ببلاغات ضده الأمر الذي أدى إلى طرده من الجامعة في برشلونة.

وأصدرت الجامعة الأمريكية بيان رسمي منذ ساعات، نفت خلاله انتماء الطالب المتحرش أحمد بسام زكي، مؤكدة مغادرة الطالب للجامعة منذ عام 2018.

واتخذت القضية مسارًا جادًا، حيث بدأ التحقيق مع الشهود والفتايات التي تعرضن للإيذاء النفسي والجسدي من قبل المتهم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
اعتبارًا من الأربعاء.. بدء التشغيل التجريبي للمتحف المصري الكبير