تجذب الباحثون عن الرفاهية.. تعرف على أضخم 5 فنادق في العالم

أكبر فنادق العالم
أكبر فنادق العالم
كتب : سيد محمد

يحلم الكثير من الناس في العالم بقضاء ليلة أثناء عطلة الصيف في فندق فاخر، ويتابع الكثيرون على مواقع التواصل الاجتماعي أشكال الفنادق الضخمة، ولكن يجهل الكثير ما هي أكبر 5 فنادق في العالم، وأين توجد، وهو ما يستعرضه هذا التقرير.

أكبر فنادق2أكبر فنادق2

1-فندق وينن وإنكور، لاس فيجاس، الولايات المتحدة (4748 غرفة)

يحتل فندقي وينن وإنكور المرتبة الخامسة بين أكبر فنادق في العالم، وحقق الفندقين الشقيقين نجاح سريع بالمقارنة بأقرانهم من نفس العمل، فكل منهما انشئ في الألفية الثالثة، حيث فتح فندق وينن أبوابه في عام 2005 وبدء إنكور عملياته في عام 2008، خاصة في مجال سوق الإقامة الفاخرة.

يقع الفندقين في خليج ماندالاي 'ماندالا باي' في مدينة لاس فيجاس الأمريكية، ويتكونان من ما مجموعه 4،748 غرفة ، وجميعها تحمل علامة 'أجنحة القائمة الذهبية'، بصرف النظر عن الميزات المعتادة الموجودة في فندق لاس فيغاس النموذجية الراقية، وينن على ملعب للغولف من 18 حفرة بالإضافة إلى وكالة فيراري للسيارات، سيكلفك البقاء في أي من الفندقين 120 دولارًا في الليلة على الأقل

2-ديزني أل ستار ريسورتس، أورلاندو (5658 غرفة)

Disney All-Star Resorts, Orlando – 5,658 Rooms

تبتعد الحدائق الترفيهية عن ذهن أي شخص عند مناقشة الفنادق، ولكن منتجع ديزني كل النجوم في أورلاندو بولاية فلوريدا هو استثناء، وهو يحتل المرتبة الرابعة كأكبر فندق في العالم، يتكون منتزه ديزني الخاص هذا من ثلاثة منتجعات مدمجة في منتجع واحد ، لكل منها موضوعه الخاص، Disney's All-star Sports Resort وهو منتجع رياضي، ومنتج Disney's All-Star Music Resort، وهو منتجع للموسيقى، ومنتجع Disney's All-Star Movies Resort وهو مخصص لأفلام والت ديزني.

يبلغ إجمالي عدد الغرف من جميع المنتجعات 5658، مع أدنى جناح بسعر 120 دولارًا في الليلة، وإذا كنت ترغب في قضاء وقت ممتع مع أطفالك، فإن هذا الفندق يعد خيارًا رائعًا لك.

3-فرست ورلد هوتل، ماليزيا (6118 غرفة)

First World Hotel, Malaysia – 6,118 Rooms

يقع فرست ورلد هوتيل في مدينة باهانج في ماليزيا، ويعني اسمه بالعربية 'الاول على العالم' ويبدو بالتأكيد أنه فندق ملون وممتع.

تم بناء الفندقوعلى مسافة قريبة من منتزه جنتينج ثيم ويمكن للضيوف بسهولة النزول إلى الحديقة والحصول على نصيبهم من المتعة والإثارة.

يحتوي الفندق على 6118 غرفة تعمل بكامل طاقتها ، على الرغم من أن العديد من أقسام فندق فرست ورد لا تزال قيد الإنشاء.

4-جي إم جي جراند وسينجتشر، لاس فيجاس، الولايات المتحدة (6772 غرفة)

MGM Grand & Signature, Las Vegas – 6,772 Rooms

ام جي امام جي ام

بني فندق جي ام جي جراند في عام 1993، وهو يتكون من أربعة أبراج تضم 30 طابقًا لكل منها، بشكل عام، ويحتوي فندق جي ام جي جراند، على إجمالي 6،772 غرفة لضيوفها.

يعد هذا الفندق الأيقوني أكبر فندق في لاس فيغاس ، وكان مكانًا للعديد من العروض والأحداث ، بما في ذلك مباريات الملاكمة والحفلات الموسيقية التي لا تنسى.

ويعتبر جي ام جي جراند مثله مثل أي فندق ضخم في لاس فيغاس ، يضم جي ام جي جراند، مع الفندق الشقيق ذا سيجنتشر ، والعديد من مراكز التسوق والمطاعم ومتاجر المصممين والكازينوهات

5-إزميالوفو، موسكو، روسيا (7500 غرفة)

Izmailovo, Moscow – 7,500 Rooms

يحتوي فتدق ازميلوفو على ما مجموعه 7500 غرفة، وهو يعد اكبر فندق في عدد غرف في العالم، وقد يستغرق الأمر بعض الوقت قبل أن يتمكن أي فندق من تجاوز هذا العدد، تتكون الوحدة بأكملها من أربعة أبراج، كل منها 30 طابقا، ويتم تسمية كل برج باسم الأبجدية اليونانية - ألفا ، بيتا، فيغا، وجاما دلتا.

وأقيم هذا الفندق على أرض رومانوف سابقًا ، حيث تم إيواء الرياضيين الأولمبيين خلال أولمبياد 1980، ويتميز فندق ازميلوفوا بتصنيف ثلاث نجوم ، ويقع أيضًا بالقرب من العديد من مناطق الجذب السياحي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سقوط تشكيل عصابي منظم بالمحافظات يستقطب الشباب للمشاركة في المراهنات غير المشروعة