"تويتر" ينتفض من أجل لبنان.. وانفجار مرفأ بيروت يتصدر (صور)

انفجار المرفأ في بيروت لبنان
انفجار المرفأ في بيروت لبنان

انتفض موقع التغريدات القصيرة 'تويتر'، من أجل لبنان، إذ اشتعل الموقع بالتعليقات والتغريدات لدعم لبنان، بعد انفجار مرفأ بيروت أمس، بسبب انفجار مستودع يحتوي على نترات الأمونيوم، وما سببه من خسائر ضخمة في الأرواح والمنشأت، وبجانب هاشتاج لبنان، تصدر هاشتاج مرفأ بيروت، تريندات موقع تويتر.

لبنانلبنان

وتوالت التعليقات والعبارات والصور بين المغردين عن لبنان وانفجار المرفأ في بيروت، ونرصد أبرز ما غرد به النشطاء على تريند لبنان وانفجار المرفأ في بيروت.

انفجار مرفأ بيروت انفجار مرفأ بيروت

في البداية استعان أحد المغردين يدعى 'محمد'، بصورة لممرضة لبنانية تحتضن 3 رضع بعد انفجار المرفأ في بيروت، قائلا: 'هذه السيدة هي لبنان الذي كنا، وما زلنا، وسنظل نحبه، رغم قبح الساسة وأهل الطوائف، لم تنتبه لاختلاف ألوانهم، لم تسأل إلى أي طائفة ينتمون؟، سلام لجمال الإنسان الذي لم يشوهه قبح السياسة سلاما للبنان، الذي يشبهك يا سيدتي'.

ناشطة أخرى قالت:' هي بلدٌ بجمالِ يوسف وحُزن ابيه وفسادِ إخوته، ليمسحَ اللهُ على قُلوبكم المنكسِرة قلب مكسور'.

وقالت نور، معلقة هاشتاج ' انفجار المرفأ في بيروت': 'لبنان لا لا تتألمي لبنان أنتِ، أنتِ في دمي، لبنان جرحك كجرح العراق لك الله يا لبنان العزيزة الرحمة والخلود لشهداء مرفأ بيروت، الشفاء العاجل لجرحى الحادث المفجع'.

كما حرص المغردين على رفع صور العلم اللبناني، وشعارات دعم لبنان، وأيضا صور الانفجار والمصابين وصور الأطفال والنساء، بردا وسلاما يا بيروت.

لبنانلبنان

لبنانلبنان

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً