أحدهم يحمل اسم الأقصر.. فنادق لاس فيجاس نصف دستة من قائمة الأكبر بالعالم

فنادق لاس فيجاس
فنادق لاس فيجاس
كتب : سيد محمد

تعتبر مدينة لاس فيجاس من أكثر مدن العالم ثراء، وأحد المدن الأكثر جذبًا للباحثين عن الرفاهية، وتضم المدينة 6 فنادق من اكبر 10 فنادق حجمًا على مستوى العالم، مما يجعلها تستحق بجدارة لقب مدينة الفنادق الفاخرة، وتكشف السطور القادمة أبرز فنادق لاس فيجاس.

- جي إم جي جراند، 6،772 غرفة

The MGM Grand & Signature, Las Vegas

جي إم جيجي إم جي

يعتبر أكبر فنادق لاس فيجاس، وثاني أكبر فندق في العالم، بدأ إنشاء فندق جي ام جي جراند في عام 1993، وهو يتكون من أربعة أبراج تضم 30 طابقًا لكل منها، بشكل عام، ويحتوي فندق جي ام جي جراند، على إجمالي 6،772 غرفة لضيوفها.

يعد هذا الفندق الأيقوني أكبر فندق في لاس فيغاس، وكان مكانًا للعديد من العروض والأحداث، بما في ذلك مباريات الملاكمة والحفلات الموسيقية التي لا تنسى.

ويعتبر جي ام جي جراند مثله مثل أي فندق ضخم في لاس فيغاس ، يضم جي ام جي جراند، مع الفندق الشقيق ذا سيجنتشر ، والعديد من مراكز التسوق والمطاعم ومتاجر المصممين والكازينوهات.

-وينن وإنكور (4748 غرفة)

The Wynn & Encore, Las Vegas – 4,748 Rooms

وينن وإنكوروينن وإنكور

يحتل فندقي وينن وإنكور مرتبة خامس أكبر فنادق العالم المنشأن في لاس فيجاس، ونحج الشقيقين نجاح سريع بالمقارنة بأقرانهم من نفس العمل، فكل منهما انشئ في الألفية الثالثة، حيث فتح فندق وينن أبوابه في عام 2005 وبدء إنكور عملياته في عام 2008، خاصة في مجال سوق الإقامة الفاخرة. 

يقع الفندقين في خليج ماندالاي 'ماندالا باي'، ويتكونان من ما مجموعه 4،748 غرفة ، وجميعها تحمل علامة 'أجنحة القائمة الذهبية'، بصرف النظر عن الميزات المعتادة الموجودة في فندق لاس فيغاس النموذجي الراقي، وينن على ملعب للغولف من 18 حفرة بالإضافة إلى وكالة فيراري، سيكلفك البقاء في أي من الفندقين 120 دولارًا في الليلة على الأقل.

-فندق الأقصر (4400 غرفة)

The Luxor, Las Vegas – 4,400 Rooms

الأقصرالأقصر

تم بناء فندق الأقصر على مقربة من فنادق الدرجة الأولى الأخرى في لاس فيغاس، مثل خليج ماندالاي وذا إكسكاليبور ، لكن هذه المؤسسة ذات الطابع المصري تعرف كيف تبرز، ويعتبر سادس أكبر فندق في العالم.

تم بناء فندق الأقصر عام 1993 وأبرزه هيكله الهرمي ونسخة من تمثال أبو الهول ، وقد حصل على 3 نجوم ونصف لخدمته، وهو يحتوي على 4400 وحدة، ومزود بجميع وسائل الراحة الحديثة والمعالم السياحية الكبيرة تجعل هذا الفندق ناجحًا بين السياح والسكان المحليين في فيجاس، وتبدأ أسعار الغرف من 40 دولارًا في الليلة

- فندق خليج مندلاي (4337 غرفة)

Mandalay Bay, Las Vegas – 4,337 rooms

ماندالا بايماندالا باي

يمكن القول إن الفندق خليج مندالاي المكون من 43 طابقًا هو قلب لاس فيغاس ، حيث يدمج الترفيه والتسوق وتناول الطعام ولعب القمار في حزمة واحدة صلبة، ويحتل المرتبة السابعة داخل قائمة الأكبر في العالم.

يضم ماندالاي باي 4،337 غرفة ضيوف، ويتباهى بواحد من أكبر مراكز المؤتمرات في الولايات المتحدة، بالإضافة إلى منطقة تسوق ومسبح وسبا ومصلى وكازينو واسع النطاق، وتبدأ أسعار الغرف في ماندالاي باي من 77 دولارًا في الليلة الواحدة، ولكن معظم الأشخاص الذين يأتون إلى هنا لا ينوون أن يكونوا مقتصدين فهو يضم أثرى أثرياء النزلاء في العالم، ولهذا السبب تمتلئ الأجنحة الأغلى أولاً.

The Venetian, Las Vegas – 4,027 Rooms

فينتيانفينتيان

يقدم فندق فينيتيان أجواء مختلفة لضيوفه، ويقع في طريق اكسكبلور بمدينة لاس فيغاس، ويحتوي على 4027 غرفة، وهو من بين أرقى المنشآت التي توفر أماكن إقامة في لاس فيغاس ، حيث تبدأ الغرف الأقل سعرًا من 163 دولارًا في الليلة، وفتح هذا الفندق ذو الـ 5 نجوم أبوابه في عام 1999، ويحتل المرتبة قبل الأكيرة في قائمة اكبر 10 فنادق في العالم.

يأخذك الفندق إلى أجواء مدينة البندقية، فشكله شكل مدينة البندقية كاملة مع القناة الكبرى التي تمر بها ونوافذها، ويضم الفندق، سلسلة من متاجر العلامات التجارية والمطاعم الراقية

فندق إكسكليبور (3981 غرفة)

The Excalibur, Las Vegas – 3,981 Rooms

إكسكاليبورإكسكاليبور

يعد فندق إكسكاليبور واحدًا من أفضل الفنادق في لاس فيغاس، ويعتبر في المدينة هذا إنجازًا رائعًا بالفعل نظرًا إلى أن الفندق، عامه السادس من تشغيله ، حيث تم افتتاحه في عام 2008، الذي يحمل طابع العصور الوسطى، ويتميز بالعديد من الإمكانيات، وهو عاشر أكبر فندق في العالم.

يضم الفندق المكون من 28 طابقًا 3،981 غرفة في برجين. يضم الفندق أيضًا العديد من المسارح والمتاجر والمطاعم لإبقاء ضيوفهم مستمتعين، وبما أنها لاس فيغاس ، فهي ليست كبيرة إذا لم يكن هناك كازينو فيها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
في فصل رابعة ابتدائي.. رئيس الوزراء يحضر تقييم اللغة الإنجليزية الأسبوعي بمدرسة بالأقصر