اعلان

أفضل 5 تسريحات شعر للرجال أصحاب الوجوه المستديرة (صور)

تسريحات شعر للرجال أصحاب الوجوه المستديرة
تسريحات شعر للرجال أصحاب الوجوه المستديرة

ليس النساء وحدهن من يهتمون بتصفيفات الشعر، لكن الرجال أيضًا لهم نصيب من الاهتمام بتسريحات وقصات الشعر، خاصة الرجل الأنيق الذي يفضل الظهور بمظهر جذابًا دائما، والرجال ذو الوجوه المستديرة يكونوا أكثر صعوبة في اختيار تصفيفات تتناسب مع وجوهم، ويكونوا مقيدين من حيث الأساليب التي يخترونها، فإذا كنت رجلا مستدير الوجه محاصرا في متاهة الوجه المستديرة، إليك عدة اقتراحات تناسبك.

ونرصد لك أفضل 5 تسريحات شعر للرجال أصحاب الوجوه المستديرة، وفقا للاقتراحات التي قدمتها مجلة ' Pouted life' لقصات وتصفيفات الشعر التي تناسب هؤلاء الرجال، للخروج من المأزق والحيرة، في الأتي:

تصفيفة الشعر غير المتكافئة

تصفيفة الشعر غير متكافئة تضيف مزيد من العمق على إطلالتك، ويظهر وجهك بشكلا مناسبا جذابا، حيث تصنع تصفيفة الشعر غير المتكافئة جاذبية بصرية قوية.

تصفيفة الشعر الشائك

بالنسبة للرجال الذين يتطلعون إلى إضافة بعض الحجم بطريقة حادة دون استخدام طريقة تقليدية، بإمكانهم إضافة عدة تموجات لشعرهم، هذا الأسلوب يجذب الكثير من الاهتمام لكنه لن يناسب جميع الوجوه.

تصفيفة البومبادور الكلاسيكي

هي تصفيفة الشعر الكلاسيكية، وهي الأكثر جاذبية للرجال ذات الوجوه المستديرة، فالجميع يحب المظهر الخلفي لهذا النمط، بالإضافة المزيد من الحجم إلى الشعر.

قص الشعر العمودي

تصفيفة الشعر هذه تعمل على زيادة حجم الشعر، وهي قصة شعر أكثر حدة مما يمنح الشعر حجما أكبر ويمكن استخدامها مع قصات شعر مختلفة.

تصفيفة الصقر الزائف

تعتبر الصقر المزيف، هدية للرجال ذوي الوجوه المستديرة لأنهم لا يستطيعون الحصول على خيارات تصفيفة الشعر الكافية، فهي تسريحة شعر ممتازة لهؤلاء الرجال وهي الأكثر جرأة، كما أنها عصرية وتمنح الشعر حجما كبيرا، إذا كان الجانب الخلفي من الشعر أقصر ، فإن الصقر المزيف يبدو أكثر بروزا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً