اعلان

بعد انقلاب عوامتهما.. الرئيس البرتغالي يُنقذ امرأتين من الغرق (فيديو وصور)

رئيس البرتغال
رئيس البرتغال

أثبت الرئيس البرتغالي 'مارسيلو ريبيلو دي سوزا'، أن القيادة الجيدة ليست في السياسة فقط، إذ شارك في إنقاذ فتاتين من الغرق بعد انقلاب عوامتهما قبالة أحد الشواطئ.

رئيس البرتغالرئيس البرتغال

والتقطت إحدى الكاميرات مقطع فيديو للرئيس البالغ من العمر 71 سنه، أثناء سباحته تجاه الفتاتين اللاتي انقلب قاربهما قبالة شاطئ 'برايا دو ألفور' في منطقة 'الجريف'.

وقال الرئيس، الذي كان يقضي إجازة في المنطقة كمحاولة منه لإعادة تنشيط قطاع السياحة في البلاد، للصحفيين، إن الفتاتين ضربتهما موجة قوية أدت إلى سقوطهما من فوق عوامتهما.

رئيس البرتغالرئيس البرتغال

وتابع: 'لم يستطيعا السيطرة على القارب نظرًا لوجود تيار غربي شديد، جرهم وقلب العوامة، وأسقطهما في الماء ولم يتمكنا من الصعود مجددًا أو السباحة نحو الشاطئ'.

وتُظهر لقطات الحادث الرئيس البالغ من العمر 71 عامًا، الذي خضع لعملية جراحية بسيطة في القلب العام الماضي، وهو يسبح نحو العوامة المقلوبة، في الوقت الذي يقترب رجل على متن 'جت سكي' للمساعدة في إنقاذ الفتاتين.

وذكرت هيئة الإذاعة البريطانية 'بي بي سي'، أن الرئيس وصف قائد الـ'جت سكي' بأنه بالوطني خلال تحدثه إلى الصحفيين بعد عودته إلى الشاطئ، قبل أن ينصح النساء بتوخي مزيد من الحذر في المستقبل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً