اعلان

بمناسبة العام الهجري الجديد 1442.. "تويتر" يشتعل بالتهاني والأدعية

العام الهجري الجديد1442
العام الهجري الجديد1442

مع غرة شهر محرم، وبدء العام الهجري الجديد 1442، غدا الخميس، اشتعل تويتر احتفالا بالعام الهجري الجديد، وتوالت التغريدات بهذه المناسبة الهامة، والتي يحرص المسلمون في جميع أنحاء العالم خلالها على تهنئة بعضهم البعض، بالدعاء والتهاني القلبية.

العام الهجري الجديد 1442

وتوالت التعليقات من المغردين على موقع التغريدات القصيرة تويتر، للتهنئة بالعام الهجري الجديد، ونرصد أبرزها في التالي:

وغردت إحدى الناشطات، بمناسبة العام الهجري الجديد 1442: 'اليوم بداية العام الهجري الجديد اللهم إنا نسألك خير هذه السنه الجديده ونعوذ بك من شرها وشر ما فيها'.

وعلق آخر بمناسبة العام الهجري الجديد: 'حياتنا حلوة بقدر حلاوة وقيمة وأهمية هجرة النبي صلى الله عليه وسلم وبها حد لايوصف ما يجعله الإنسان بهذه المعمورة فكل عام وأنتم ، أحبائي بألف صحة وسلامة وخير وبركة'، ونشر صورة لدعاء العام الجديد.

وحرصت ناشطة تدعى هاجر، على التهنئة وكتبت دعاء العام الهجري الجديد، قائلة: 'كل عام وأنتم بكل الخير بمناسبة قدوم العام الهجري الجديد 1442'، 'اللهم ان نستودعك عام مضى فاغفر لنا ما كان فيه وأعنا على عام قادم لا ندرى ما أنت قاض فيه، واختم لنا بخاتمة السعادة يا كريم . آمين'.

وغرد ناشط آخر: 'تذكروا دعاء دخول العام الهجري الجديد، البسملة وقراءة آية الكرسي ثم قول اللهم يا محول الأحوال، حول حالي إلي أحسن الأحوال

بحولك وقوتك يا عزيز يا متعال، أسأل الله أن يبلغكم العام الجديد، وأنتم أجد عملا وأكبر أملا وألم شملا، وأسعد حالا، وأنتم الى الله اقرب، ذكروا بها من تحبون'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأولى المصرية: لا صحة للتصريحات الأمريكية الإسرائيلية بفتح منفذ كرم أبو سالم