اعلان

"مدمن" يغتصب خمسينية في غرفة نوم داخل فندق شير

شاطئ الريفيرا
شاطئ الريفيرا

ذكرت تقارير صحفية، أن امرأة بريطانية تبلغ من العمر 50 سنة، تعرضت للاغتصاب من قبل شخص مدمن، بعد أن صعدت بصحبته إلى غرفة فندق في تركيا.

وأدعت المرأة، التي تعيش في تركيا، أنها تعرضت لاعتداء جنسي من قبل شخص غريب بعد أن تقرب إليها في أحد المطاعم، وبعد الحادثة مباشرة، اتصلت الضحية برجال الشرطة، الذين ألقوا القبض على المشتبه به، ويدعى مراد ويبلغ من العمر 32 سنة.

كانت المرأة تتناول العشاء مع صديق لها، عندما اقترب منهم رجلان، بحسب مزاعمها، وطلبا الانضمام إليهما على مائدتهما، وبعد فترة، غادرت الضحية للذهاب إلى المرحاض في الطابق العلوي، قبل أن يتبعها المتهم ويحاول تقبيلها عنوة، وفقًا لموقع 'هابرلر' الإخباري.

وكشفت التحريات، أن المشتبه به صفع المرأة لمقاومتها، ذلك قبل أن يحملها إلى الطابق العلوي في غرفته بالفندق الشهير بمنطقة الريفييرا التركية.

وحاولت المرأة مقاومة الاعتداء الجنسي، وقيل إنها لكمت الرجل في فخذه، وبعد الواقعة غادرت الغرفة الفندقية بعد فترة وجيزة، للتوجه مباشرة إلى قسم الشرطة لتحرير محضر بالواقعة.

وراجعت الشرطة كاميرات المراقبة بالفندق، والتي كشفت أن المشتبه به حمل الضحية إلى غرفة في الطابق العلوي قبل أن يختفيا في الداخل، ورصدت الكاميرات اللحظة التي غادرا فيها الغرفة بشكل منفصل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأمم المتحدة: إزالة ركام يشمل ذخائر لم تنفجر بغزة قد يستغرق 14 عاما