اعلان

"عمرها 10 أشهر".. وفاة طفلة حديثة الولادة اغتصبها والدها (صور)

اب يغتصب ابنته الرضيعة
اب يغتصب ابنته الرضيعة

ألقي القبض على أب من ولاية بنسلفانيا، على خلفية اتهامه باغتصاب ابنته المولودة حديثًا والبالغة من العمر 10 أشهر، والتي توفيت لاحقًا متأثرة بجراحها خلال تلقيها العلاج في المستشفى.

اب يغتصب ابنته الرضيعةاب يغتصب ابنته الرضيعة

وجهت إلى أوستن ستيفنز، 29 عامًا، من بروفيدنس تاونشيب، يوم الثلاثاء الماضي تهم الاعتداء الجنسي المشدد، واغتصاب طفل، والانحراف الجنسي، والاعتداء غير اللائق، وتعريض حياة طفل للخطر، بالإضافة إلى تهم جنائية أخرى متعلقة بوفاة ابنته الرضيعة، زارا سكرجس.

اب يغتصب ابنته الرضيعةاب يغتصب ابنته الرضيعة

ووفقًا لبيان صحفي صادر عن مكتب المدعي العام لمقاطعة مونتجومري، مساءً السبت الماضي، استجابت شرطة بروفيدنس، لنداء استغاثة من منزل في شارع جيرمانتاون، بشأن طفلة رضيعة لا تتحرك.

وبدأ الضباط على الفور في عملية الإنعاش القلبي الرئوي لزارا، فور وصولهم إلى المنزل، وبعد فشل محاولاتهم نقلوها إلى مركز أينشتاين الطبي في مونتغمري، حيث أعلنت وفاتها بعد أقل من ساعتين.

اب يغتصب ابنته الرضيعةاب يغتصب ابنته الرضيعة

وحصلت الشرطة على مذكرة تفتيش لتنزيل محتويات هاتف ستيفنز، الذي كشف أن الأب البالغ من العمر 29 عامًا قد أجرى عدة عمليات بحث على 'Google' لمدة ساعة تقريبًا قبل الاتصال برقم الطوارئ 911 للحصول على المساعدة لانعاش ابنته المحتضرة.

اب يغتصب ابنته الرضيعةاب يغتصب ابنته الرضيعة

وتضمنت مواضيع عمليات البحث التي أجراها ستيفنز على الإنترنت توقف الطفل عن التنفس، والتصرف عند توقف قلب طفل عن النبض، طفلي لا يتنفس، والتعرف على الطفل الميت.

واكتشفت الشرطة خلال تفتيش شقة ستيفنز في الطابق العلوي حفاضات، كانت زارا ترتديها أثناء الاغتصاب المزعوم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً