اعلان

السحر الأسود في مصر.. أسرار وحكايات

السحر الأسود
السحر الأسود

أسطورة لعنة الفراعنة اشتهرت في مصر وكثرت القصص حولها منها التي أدت للوفاة ومنها التي أدت لحوادث تأذى الكثير منها، برغم شهرة الدول العربية الأخرى في السحر وخاصة السحر الأسود حيث توجد في المغرب والجزائر وغيرها، إلا أن السحر الأسود يتواجد في مصر بشكل كبير وله أصول منذ عصر الفراعنة.

أماكن السحر الأسود في مصر

ومجموعة ممن يقتنعون أن السحر الأسود هو الحل الوحيد لعلاج مشاكلهم، جلب الحبيب وفك الحجاب والطلاسم الغريبة والطقوس المشعوذة وفيديوهات مس الجن وعلاجه والجن العاشق وغيرها من الأمور المرعبة التي تحدث في مصر، إليك كافة المعلومات حول السحر الأسود في مصر منذ الفراعنة إلى الآن.

السحر الأسود

السحر الأسودالسحر الأسود

يسمى السحر المظلم ويعتبر من أشد أنواع السحر والقوى الخبيثة حيث يمكن استخدامه في القتل والسرقة والأذية ولتحقيق المكاسب، وفيه كما يشتهر بين الناس استخدام العالم السفلي في أمور وخدمة البشر ونواياهم، وتسليطهم على الآخرين لأذيتهم أو الإيحاء لهم بفعل أمور بدون أرادتهم، والكثير من الأمور والتي منها المس والطلاسم والحجاب وغير ذلك، هناك من يرى أن كل السحر هو سحر أسود وأن لا فائدة من السحر في العلاج ولا في جلب الحبيب وغيرها من الأمور والشعوذة.

كيف أعرف أني مصاب بعمل من أعمال السحر الأسود ؟

السحر الأسودالسحر الأسود

هناك أعراض قيل أنها تظهر أنك مصاب بالسحر الأسود، أو هناك من قام بالسحر الأسود لأجل أن يتسبب في إصابتك بالضرر الشديد فكيف أعرف أن هناك سحر أو تعرضت لعمل أو شيء من هذا القبيل.

تتشابه أعراض السحر الأسود مع الوسواس ولكنها تكون أقوى منه كما أنها ملازمة للمسحور فترة طويلة وهناك أقسام لأعراض السحر الأسود.

أقسام أعراض السحر الأسود:

أعراض السحر الأسود العامة

- تبدو وكانها أعراض نفسية مثل التوتر المزمن بدون أسباب.

- تدهور في الحالة النفسية قد تصل للرغبة في الانتحار.

- الإصابة بأمراض يصعب معرفتها طبيا.

- الكوابيس بشكل مستمر ومتكرر وأحيانا عند رؤيت الحيوانات المفترسة.

أعراض السحر الأسود الوهمية

- الوهم بأنه يسمع أصوات تهمس له وتأمره بعمل أو القيام بأعمال ضارة مثل الزنا والقتل والانتحار وغيره.

- الشعور بشخص يجلس أو ينام أو يقف بجواره وملازم له.

- رؤية ظلام حول الشخص المسحور.

أعراض السحر الأسود عند المس الشيطاني

- هناك الكثير من الاعتراضات على هذه الأعراض لكنها تعتبر موجودة وهي:

- زيادة في لمعان العين.

- كثرة شرب الماء.

- زيادة في تثائب الشخص.

- رفض الروائح العطرية والشعور بأنها كريهه.

- رائحة فم المسحور تكون كريهة.

- وأحيانا جفاف الجلد بسرعة.

لعنة الفراعنة

لعنة الفراعنةلعنة الفراعنة

السحر عند الفراعنة كان سحر دافعي أي طرد الأرواح الشريرة، كما اشتهرت المعابد والإكتشافات الأثرية بالعديد من الحوادث التي بررها الأغلبية أنها من فعل السحر ومن فعل لعنة الفراعنة، حيث بدأت أسطورة لعنة الفراعنة عند افتتاح مقبرة توت عنخ آمون على يد دونالد ريدفورد وذلك في عام 1922، حيث قرأوا على المقبرة جملة كانت ترجمتها من الهيرغليفية للعربية 'سيضرب الموت بجناحيه السامين كل من يعكر صفو الملك' وبعد اكتشافها حدث الكثير من الحوادث التي أدت لوفاة الكثير من العمال وعلماء آثار الذين قاموا بمهمة البحث داخل المقبرة مما شكك الجميع أنها "لعنة الفراعنة" كما حدثت عاصفة ترابية مع طيران صقر فوق المقبرة وهو من أهم الرموز المصرية القديمة، والذي جعل الأمور غريبة هو موتهم بطرق غير متوقة وبأمور يستخف منها، ولكن كان مصدر كلمة لعنة الفراعنة وسرها في الملك توت عنخ آمون الذي وصلت إلينا المقبرة كاملة بدون سرقة وبدون أن يتجرأ أحد على سرقتها، حيث وصل الأمر إلى أن في يوم افتتاحها أصيب محمد زكريا بحمى ومات بنفس اليوم مع انقطاع التيار الكهربي مما كان هناك العديد من علامات الاستفهام الكثيرة حول الأمر.

إلا أن توالى الاكتشافات الاثرية وفتح القبور تنفي وجود ظاهرة لعنة الفراعنة ولكن يظل الأمر لغز من ألغاز الفراعنة التي يصعب أن يكتشف حقيقة الأمر، حيث رجح أن عودة السحر الأسود عند الفراعنة يعود للكهنة ولكهنة الملك في كل عصر وليس له علاقة بالشعب نفسه، حيث كانوا يقوموا بكل من السحر الأبيض والأسود.

كتاب عن لعنة الفراعنة كتاب 'جنون اسمه الفراعنة' لزاهي حواس

وهناك الأدلة كثيرة على معرفة المصريين القدماء بالسحر حيث في القرآن الكريم ذكر 'وَقَالَ فِرْعَوْنُ ائْتُونِي بِكُلِّ سَاحِرٍ عَلِيمٍ' كما في كتاب الدكتور زاهي حواس 'جنون اسمه الفراعنة' حيث ذكر أن هناك الكثير من النصوص الغير مفهومة على المقابر ويبدو أنها تعويذات لسحر معين موضوعة لغرض ما وربما لها طاقتها السحرية ربما انتهت أو مازالت لها طاقتها، حيث وضح متون الأهرام وأنها موجودة في مقابر الملكات والملوك حيث تكون تراتيل دينية وسحرية وموجودة منذ أواخر عهد الأسرة الخامسة الفرعونية.

كتاب عن لعنة الفراعنة رموز المتون في كتاب زاهي حواس

كما كانت هناك نصوص كثيرة وجدت في برديات وتتحدث عن السحر والسحرة والكثير من الرسومات التي رسمت على باب المقابر حيث تتحدث عن من يدخل المقبرة بنية الشر سيحدث له أذى كبير وضرر والكثير من الرسومات والتعويذات التي وجدت في مقابر مصرية قديمة.

أماكن السحر الأسود في مصر

أين يوجد السحر الأسود في مصر؟ هل مازال يتواجد السحر في مصر من بعد الفراعنة؟ نعم يتواجد السحر الأسود في مصر حيث تم ضبط السحر الأسود في أكثر من مكان وهنا الأماكن التي توجد فيه السحر الأسود.

أين يتواجد السحر الأسود في مصر؟

السحر الأسودالسحر الأسود

- كثر السحر الأسود في مصر في الأماكن التي يزداد فيها الجهل والفقر حيث القرى وخصوصا قرى صعيد مصر حيث يتواجد فيها الدجل والشعوذة وجلسات طرد الأرواح وغيرها.

- السحر في الشرقية

اشتهرت الشرقية في العام السابق بالسحر والشعوذة والدجل، حيث يستغل السحرة الضحايا للحصول على الأموال من وراء بعض الأعمال التي تتعلق ب'جلب الحبيب' و'علاج تأخر الإنجاب' وغيرها من الأمور التي من الجهل لا يلجأون للطب أو لا يستمرون على العلاج الطبي ويظنون أن الأسرع هو السحر.

رسوم مقابلة السحرة الاولى تصل إلى 200 جنيه وفي حالة فك الأعمال والتي تصل إلى 1000 جنيه وترتفع كلما كثرت الجلسات وتصل إلى 10 آلاف جنيه.

حيث اشتهرت الشرقية بالشعوذة وذلك بسبب الحرائق الغير مبررة أو بدون سبب التي انتشرت في عدة قرى في الشرقية مما ساهم في نشر الأقاويل أنها من فعل الجن وخصوصا في قرية 'مناصفور' التي تتبع مركز ديرب نجم وحدث فيها 16 حريق، كما حدث في قرية ' الشرقاوية' تتبع مركز كفر صقر وكل الحرائق بدون سبب واضح وهناك النيران التي تتوقف بمفردها.

قصص الدجالين في الشرقية

السحر الأسودالسحر الأسود

هناك الكثير من القصص التي تتردد على لسان ضحايا الدجالين والنصب والتي منها

- 'ش 31 سنة'

فتاة تبحث عن عريس مما دفعتها أمها للذهاب إلى إحدى الدجالين مما أخذ تكاليف منها 500 جنيه، حيث أنه أخبرها أنها مصابة بعمل تعطيل الزواج ومن المفروض أنه سيفك لها هذا العمل مما جعلها عانس لمدة 7 سنوات ومنذ فترة قليلة أتت أمها بشيخ آخر للمنزل وطلب 1500 جنيه، لفك العمل وشراء أشياء وأيضا أتعابه لمجيئه المنزل.

- قصة شاب 35 سنة تزوج بعدما ابتعد عن الدجالين

أخته كانت تسعى لتزويجه عبر الدجالين، حيث كانت لا يكتمل له أي مشروع زواج وبعد الذهاب إلى الكثير من الدجالين وإخبارها أنه ملبوس بملكة الجن ولن يستطيع أن يتزوج تماما إلا بجلسات كثيرة كل منها بمبلغ 200 جنيه، وعندما قررت الأسرة أخيرا التوقف عن البحث وعن الذهاب للدجالين تزوج الشاب بعدها بأسبوع بفتاة.

- دجالين ومحتالين ومجرمين

قصص ترددت كثيرا حول الدجالين في الشرقية حيث يستغلون النساء التي تأتي إليهم ويقنعوهم بأن يخلعوا ملابسهم بغرض العلاج ثم يبتزوهم إما فعل الرزيلة معه إما الفضيحة ولكن تصرف الأهالي معه وحرقوا منزله.

- أسعار السحر الأسود

من 100 جنية في الجلسة الواحدة لمقابلة المشعوذ إلى أن وصلت ل 5 آلاف عند السحرة والمشعوذين حيث تصل أيضا لجلسات وقد تتعدى المبالغ المدفوعة إلى 30 ألف جنيه.

أماكن أخرى تواجد فيها السحرة والمشعوذين في مصر

السحر الأسودالسحر الأسود

- الشيخة نادية

ظهرت الشيخة نادية في كوم حمادة وإمبابة، حيث كانت تتسلل للمنازل من خلال قلوب النساء وتسيطر على عقولهن وتطلق وتزوج وتتخذ السحر مصدر رزق لها، مما جعل من أهالي القرية دفع لها الكثير من الأموال لاتقاء شرها، ولكنها تمادت فقاموا بالتبليغ عنها وتم ضبطها معها دم حيض كانت تستخدمه في أذية الأهالي والكثير من الملابس التي تتعلق بأهالي القرية مع مصحف ممزق ملقى وكما قيل عنها فهي كانت تأمر الزبون بأن يستحم باللبن وذلك من أهم الطقوس لمس الجن والسحر الأسود.

- الشعوذة في أكتوبر

أكتوبر برغم أنها وليدة إلا أن هناك محضر سجل هناك تحت جرائم السحرة والمشعوذين فيها 3 قصص تتعلق بأمور السحر والشعوذة.

- أشباه الشيخة نادية

حيث أرتبط أسم الشيخة نادية بأسماء ساحرات كثيرة في كرداسة أكتوبر وحدوث العديد من الأعمال على النساء والرجال وانتشر أيضا الشيخ حميدو الذي أوهم الكثيرين أن الجن يحدد له الأماكن التي بها الكنوز والتي تكون أسفل منازل البعض مما يؤدي إلى عمليات حفر كثيرة أسفل المنازل ويحدق حالات موت كثيرة بسبب تهدمها فوق رؤوسهم.

- العالم الروحاني والشيخ أسامة دكتوراه مزورة

الشيخ أسامة في القاهرة الموجود في عزبة الدسوقي بالبساتين والتي كانت مكانا للنصب والذي كان يعلن عن نفسه بالملصقات على انه عالم روحاني وحاصل على الكثير من شهادات الدكتوراه فيها وكانت وهمية.

- الحاجة سيدة لجلب الحبيب

الحاجة سيدة التي زاع عنها أنها أكثر من له قدرة على إنجاح أي علاقة وتزويج العديد من النساء ووراء إنجاب الكثير من النساء في المنطقة بمقابل 100 جنية.

- الشيخ أحمد شعوذة إلكترونية

الشيخ أحمد في عزبة دسوق حيث كان هذا النوع المتطور واستخدم الكمبيوتر في علاج المترددين عليه حيث كان يعطي 'سي دي' عليه تحصينات وأدعية للحصانة وتحقيق المراد والتتزويج وغيرها كما يتقاضى في الجلسة 500 جنية، مما جعله غني بظرف شهرين فقط وتم التبليغ عنه والقبض عليه ووجد بحوزته الكثير من اسطوانات التحصين والأدعية بصوته وشهادات مزورة وغيرها.

- 300 ساحر في قرية الطناح

سحرة قرية الطناح في الدقهلية أشهر من سيطروا على الدلتا في أعمال الدجل والشعوذة من قراءة الفنجان وعمل الحجاب وطرد أرواح وغيرها من أمور السحر الأسود والعلاج بالقرآن وغيرها حيث كان أغلاهم الشيخ إبراهيم يحصل في الاستشارة الواحدة 1000 جنيه وزاع سيطه حيث يقابله الفنانين وأثرياء الخليج، ويتواجد هناك 300 مشعوذ غيره.

- دجل الفناننين

عادل دجال الفنانين من موظف إلى شيخ صاحب كرامات لديه شقة فاخرة على النيل وله زبائنه من الفنانين وغيره من العروسي والشيخ عبد الله والشيخة أم شيماء ملكة المهندسين من دائرة شيوخ الممثلين والمشاهير.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً