اعلان

رئيس شركة "Levi's": غسيل "الجينز" يفسده.. وهذه طريقة المحافظة عليه

غسيل الجينز يفسده
غسيل الجينز يفسده

غسيل الملابس أمرًا لا مفر منه، ولكن لحسن الحظ، هناك أشخاص مثل الرئيس التنفيذي لشركة 'ليفيز'، يريد جعل حياتنا أسهل قليلاً، إذ أكد، في تصريحات صحفية مؤخرًا، أن لا ضرورة من غسيل 'البناطيل' الجينز أبدًا.

وقد يثير هذا التصريح اشمئزاز أولئك الذين لن يعجبهم فكرة التجول بالملابس متسخة، إذ أوضح السيد بيرج، أنه ينظف أي بقعة على بنطاله الجينز بفرشاة أسنان، وفقًا لصحيفة 'الإندبندنت' البريطانية.

وأثناء حديثه إلى موقع 'Fortune' في مقطع فيديو تمت إعادة مشاركته مؤخرًا عبر وسائل التواصل الاجتماعي، قال: 'النقطة التي كنت أحاول تسليط الضوء عليها، تنبيه المستهلكين بخصوص الصبغة النيلية، حيث أن الجميع اعتاد على وضع الملابس في الغسالة بعد الانتهاء من ارتدائها'.

أوضح الرئيس التنفيذي لأشهر العلامات التجارية في مجال الملابس: 'في الحقيقة أن الجينز المصنوع جيدًا لا لا يحتاج حقًا إلى الغسيل، إلا في حالات نادرة جدًا وقليلة'.

وتستند حجته على حقيقة أن غسل البنطال الجيد من نوع 'Levis' يتسبب في تلف الصبغة النيلية المصنوع منه، ويصبح مضيعة للماء.

بيرغ ليس الوحيد الذي قدم هذه النصيحة، إذ أكد موقع 'Hiut Denim'، أن من الأفضل إعطاء الجينز ستة أشهر قبل الغسيل، موضحين، أن كلما ترك لفترة أطول، كان مظهره أفضل.

وأوضح الموقع: 'السبب في ذلك هو أن صبغة اللون النيلي سوف تزول مع استمرار غسيلها، بينما تصبح أكثر جمالاً ورونقًا عندما يتم تركها دون غسيل، حيث يعطى الجلوس ووضع اليدين في الجيوب وبعض الأشياء الصغيرة التي نفعلها تجاعيد طبيعية تزيد من جمال الجينز'.

WhatsApp
Telegram