اعلان

5نصائح للأحبة.. احتفظ بهدوءك وابتعد عن النقد

نصائج للمخطوبين
نصائج للمخطوبين
كتب : سيد محمد

المحتويات

نصائح للاقتراب من الشخص الذي تحب

ابق هادئا

جهز ما تريد قوله

خطط للوقت

تجنب اللغة الناقدة أو الاتهامية

تجنب الحديث عن الطعام والوزن

تعتبر مرحلة الحب والخطوبة من أهم المراحل التي تمر على الأحبة والمخطوبين، فقد يحدث بينهم مشكلات في علاقاتهم، أو تكون العلاقة متوترة، أو يغضب طرف من الأخر، ولذلك ستوضح السطور القادمة نصائح للأحبة والمخطوبين.

نصائح للاقتراب من الشخص الذي تحب

نصائح للمخطوبيننصائح للمخطوبين

كشف موقع' fighted' بعض النصائح للاقتراب من الشخص الذي تحب

1- ابق هادئا

عندما يتعلق الأمر بالتحدث إلى من تحب ، حاول أن تظل هادئًا ، القول أسهل من الفعل، لكن من المهم أن تحاول أن تظل هادئًا ، وإذا شعرت أن الموقف يزداد سخونة ، فيجب عليك أن تستغرق عشر دقائق لتهدأ ، ثم تستأنف محادثتك، وقد لا يرغب من تحب في سماع ما تقوله أو قد يتفاعل مع الغضب أو الدفاعية.

قد يسخر الطرف الأخر من مخاوفك ، أو قد يبتكر أسبابًا وأعذارًا لشرح كل شيء ، مما يجعلك تشك في نفسك ومخاوفك، ابق قويا واتبع غرائزك. إذا كنت تعتقد أن هناك شيئًا خاطئًا ، فعادة ما يكون هناك.

تذكر أن الإنكار سمة أساسية لاضطرابات الأكل ، وغالبًا ما يخاف الأشخاص الذين يعانون من اكتشاف الآخرين سرهم لأنهم يشعرون بالخجل ، أو قد يشعرون بالخوف من محاولة الآخرين إيقافهم.

2- جهز ما تريد قوله

قد تشعر بالتوتر أو القلق بشأن إثارة هذه المشكلة مع من تحب ، وهذا غالبًا ما يجعلنا ننسى ما نريد قوله.، لذا ، قبل التحدث إلي من تحب ، اكتب مخاوفك الرئيسية ومخاوفك وتذكر أنه لا بأس من أخذها معك على الفور.

ربما تطبع بعض المعلومات من الإنترنت لتكون معك ، مثل قسم العلامات والأعراض لدينا ، حتى تتمكن من إبراز الشخص المقرب إليك أنه يظهر عليه أعراض تثير قلقك.

ابدأ بالتعبير عن مشاعرك الخاصة بالقلق والقلق تجاههم ، وكن محددًا في ماهيتها ، مثل ،'نحن قلقون جدًا عليك. لم تتناول العشاء طوال الأسبوع ، وقضيت ساعتين في صالة الألعاب الرياضية كل يوم، نحن قلقون عليك لأننا نحبك. نحن لسنا غاضبين مما تفعله ، نريد فقط مساعدتك ودعمك.

3-خطط للوقت

اختر وقتًا مناسبًا ، عندما تعلم أنك ستكون قادرًا على التحدث إلى من تحب على انفراد ودون انقطاع.، واقترب من الشخص العزيز عليك في وقت تعرف أنه عادة ما يكون هادئًا ، وحاول إبعاد جميع المناقشات عن الأوقات التي تنطوي على طعام ، حيث أن التوترات والقلق تتصاعد بالفعل.

ربما بمجرد أن يستقروا في الليل ، أو قبل النوم مباشرة.

قرر ما إذا كنت تريد أن تفعل ذلك بمفردك ، أو إذا كنت ترغب في دعم فرد آخر من العائلة أو صديق هناك، ومع ذلك ، حاول أن تجعله صغيرًا لأنك لا تريد أن يشعر أحد أفراد أسرتك بالهجوم ، أو كما لو كان الجميع يتحدون ضده.

4- تجنب اللغة الناقدة أو الاتهامية

نصائح للمخطوبيننصائح للمخطوبين

حاول أن تنقل مخاوفك واهتماماتك بطريقة محبة وغير تصادمية.

حاول أن تظل هادئًا ومركّزًا ومحترمًا.

5- تجنب الحديث عن الطعام والوزن

قد يحاول الشخص العزيز عليك باستمرار إعادة الحديث عن الطعام ، السعرات الحرارية، الوزن ، الشكل.،حاول تجنب الانغماس في هذه المحادثات.، بدلًا من ذلك حاول التركيز على المشاعر.

على سبيل المثال ، 'تبدو قلقًا، حزينًا ، غاضبًا جدًا ، ربما سيكون من المفيد لك التحدث إلى شخص ما عن تلك المشاعر

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الاحتلال يفجر المربعات السكنية وسط رفح (فيديو)