اعلان

تعرف على سعر عقد ياسمين صبرى فى مهرجان الجونة.. ذوق أبو هشيمة ومن برا مصر

الجونة
الجونة

تألقت الفنانة ياسمين صبري باطلالة موفقة على السجادة الحمراء بمهرجان الجونة 2020، حيث ارتدت فستان أزرق طويل تصميم المصمم جي بي، وطقم مجوهرات غاية في الروعة يتكون من أسورة سيلفر، عقد، حلق، وخاتم بفصوص زرقاء تتناسب مع لون الفستان، بجانب خاتم الزفاف، مما أثر قلوب معجبيها على صفحات التواصل الاجتماعي.

الجونة الجونة

وقالت النجمة ياسمين صبري في تصريحات تليفزيونية معلقة على إطلالتها، إن العقد من خارج مصر وأنه ذوق زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة وتكتمت النجمة ياسمين صبري على سعر العقد الذي ترتديه خوفا من الحسد كما يرى رواد التواصل الإجتماعي، 'فظهورها بفستان أزرق هو علامة على أنها بتخزي العين، وترى أن السعر لا يزيد من جمال العقد فهو تحفة فنية بكل المقاييس'.

ولن يضيف سعره إبهارا أكثر إذا كان باهظ الثمن

وأضافت الفنانة أنها تحب الأحجار الكريمة بشكل عام، وتشعر بأن ارتداء اللون الأزرق يمنح المرء أعلى درجات الطاقة الايجابية ويبعد عنها الطاقة السلبية.

الجونة الجونة

وعلقت مصممة الأزياء ماجدة داغر، على فستان النجمة ياسمين صبري بأنها كانت إطلالة موفقة ذو ألوان جذابة، وعلى الرغم من أنها لا تختلف كثيرا عن إطلالاتها السابقة إلا أنها تتماشى مع شكل جسمها وبدت مريحة للعين بعكس فنانين ، آخرين يحاولون التجديد فيعتمدون إطلالات مزعجة للعين.

الجونة الجونة

وأضافت ماجدة، أنها لا تعتبر أي اطلالة من اطلالات النجوم بـ مهرجان الجونة عام 2020 ثورة في عالم الموضة، بل اعتمدوا على تصميمات تقليدية للغاية.

الجونة الجونة

وانطلقت فعاليات مهرجان الجونة السينمائي مساء أمس، بمشاركة نجوم الفن بمصر والعالم العربي، مثل الفنان سمير صبري والفنانة رانيا يوسف وأمينة خليل وخالد النبوي وآسر ياسين وميرفت أمين وشيرين رضا، تحت شعار 'الإنسان والحلم' وسوف تستمر فعالياته حتى نهاية الشهر الجاري.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بعد حادث عصام صاصا.. القبض على مجدي شطة في كمين وبحوزته مخدرات بالمرج