اعلان
اعلان

رجل يكشف السر وراء وقوع 100 امرأة في غرامه

رجل يقع في غرامه 100 سيدة
رجل يقع في غرامه 100 سيدة

قال مهووس بالاسمرار، وينفق حوالي 245 جنيهًا إسترلينيًا شهريًا، لإبقاء لون بشرته غامق، إن بشرته السمراء جعلت أكثر من 100 امرأة تقع في غرامة والفضل يعود للونها البرونزي.

ويمارس مايك سميث، البالغ من العمر 36 عامًا، عملية تسمير بشرته منذ 17 عامًا، إذ بدء فيها وهو في عمر الـ19 سنة، على الرغم من أن الأطباء كانوا ينصحونه بالتخلي عن هذه العادة لأضرارها الكبيرة.

ووفقًا لصحيفة 'الميرور' البريطانية، اعتاد أن يقضي حوالي 36 دقيقة كل يوم، في جلسات مضاعفة في صالونات مختلفة، واحدة لمدة 20 دقيقة والأخرى لمدة 16 دقيقة.

رجل يقع في غرامه 100 سيدةرجل يقع في غرامه 100 سيدة

ويدفع المدرب الشخصي، في الوقت الحالي 85 جنيهًا إسترلينيًا للاستلقاء داخل أجهزة التسمير لوقت غير محدود في الصالون، بالإضافة إلى أنه يدفع 160 جنيهًا إسترلينيًا، شهريًا مقابل لقاحات الميلاتونين التي يحقن نفسه بها بصورة مستمرة.

ويعتقد مايك، الذي يعيش في منطقة برايتون، شرق مدينة ساسكس، أن بشرته السمراء عززت حياته العاطفية، مدعيًا، أنها السر في وقوع أكثر من 100 امرأة في غرامه.

في الوقت نفسه تنصح الجمعية البريطانية لأطباء الجلدن بعدم استخدام الأسرة التي تساعد في التسمير أو المصابيح الشمسية، لأنها قد تتسبب في الإصابة بسرطان الجلد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
يديعوت أحرونوت: إدارة بايدن تدرك أن نتنياهو لا يستطيع قيادة إسرائيل