اعلان

ليس ترامب وحده.. تعرف على أغنى السياسيين في الولايات المتحدة

دنفر في أمريكا المركز العاشر والاخير
دنفر في أمريكا المركز العاشر والاخير
كتب : سيد محمد

يحتدم سباق الانتخابات الرئاسية في أمتاره الأخيرة بين الرئيس الحالي للولايات المتحدة الأمريكية دونالد ترامب، والمرشح الديمقراطي جون بايدن، ويعتبر ترامب حدث طارئ في تاريخ الولايات المتحدة بإعتباره رجل أعمال وسياسي بل ورئيس جمهورية في نفس الوقت، ولكن الولايات المتحدة لديها عدد كبير من السياسيين الذين يمكنهم التباهي بثرواتهم بأسلوب أنيق، وستكشف السطور القادمة عن أغنى السياسيين في الولايات المتحدة.

دونالد ترامب

ترامبترامب

يعتبر ترامب أحد أغنى رجال الأعمال في البلاد والآن، أغنى سياسي بثروة تبلغ 10 مليارات دولار، وعلى الرغم من ذلك، وفقًا لمجلة فوربس ، تبلغ القيمة الصافية المقدرة لترامب تقريبًا، 4 مليارات دولار

2-الحاكم مارك دايتونوف

مارك داينتوفمارك داينتوف

يمتلك الحاكم مارك دايتون صافي ثروة تبلغ 1.6 مليار دولار ، وهو أحد سلالة مؤسس شركة Target Corporation.

انتخب حاكم ولاية مينيسوتا في عام 2010 وشغل منصب مجلس الشيوخ لفترة واحدة. كان الرئيس الحالي للولايات المتحدة ،

3- جون كيري

جون كيريجون كيري

يعد جون كيري السناتور السابق ، ووزير الخارجية السابق ، كيري كان أيضًا المرشح الديمقراطي للرئيس في انتخابات 2004 ، خسر أمام جورج دبليو بوش. لقد حصل على ما يقدر بـ 236 مليون دولار من خدمته الطويلة كعضو في مجلس الشيوخ الأمريكي وأيضًا بمساهمة زوجته ، وهي وريثة ثروة هاينز كاتشب.

النائب جاريد بوليس

النائب جاريد بوليسالنائب جاريد بوليس

السناتور ديين فاينشتيعد جاريد بوليس واحدًا من أصغر وأغنى السياسيين في الكونغرس الأمريكي ، ويمتلك ثروة تقدر بـ 197.9 مليون دولار. وهو أيضًا أول والد مثلي مفتوح يخدم الكونجرس.

4-داريل ايسارب

داريل ايساربداريل ايسارب

بعد أن تصدّر النائب داريل إيسارب قائمة أغنى أعضاء الكونجرس لسنوات ، بنى النائب عيسى ثروته بقيمة 464 مليون دولار من شركته ، Directed Electronics التي تصنع أجهزة إنذار السيارة. تم انتخابه لأول مرة لمجلس النواب في عام 2000 ، ومنذ ذلك الحين يتقدم في حياته السياسية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الاجتماع انتهى.. ماذا قررت وزارة التموين وشعبة المخابز لخفض سعر الرغيف السياحي؟