اعلان

أغنى النساء اللائي دخلن السياسية في أمريكا.. عندما يجتمع المال والسلطة

أغنى سياسيات في أمريكا
أغنى سياسيات في أمريكا
كتب : سيد محمد

المحتويات

نانسي بيلوسي

كارلي فيورينا

السناتور ديين فاينشتاين

وصل السباق الرئاسي الأمريكي إلى مراحله الأخيرة، وبرزت فيه عدد كبير من أسماء السيدات، ويعتقد الكثيرين أن ترامب هو رجل الأعمال الوحيد الذي دخل إلى معترك السياسة الأمريكية، بل هناك الكثيرات من نساء الأعمال دخلن إلى نفس المعترك، وساكشف السطور القادمة عن أغنى النساء اللائي دخلن السياسية في أمريكا.

نانسي بيلوسي

أغنى السياسيات في الولايات المتحدةنانسي بيلوسي

تتربع على عرش السياسيات الأغنى في الولايات المتحدة، رئيسة مجلس النواب الحالية نانسي بيلوسي مع صافي ثروة تصل إلى 100 مليون دولار ، كانت نانسي بيلوسي تتمتع بمهنة سياسية طويلة. واصلت لتصبح صاحبة أعلى مرتبة سياسية في البلاد عندما تم تعيينها كرئيسة لمجلس النواب ، من 2007 إلى 2011.

كارلي فيورينا

أغنى السياسيات في الولايات المتحدةكارلي فيورينا

كانت كارلي ، التي تبلغ قيمتها الصافية 59 مليون دولار ، في ذلك الوقت ، المرأة الوحيدة التي تترشح لمنصب الرئيس من ميدان الانتخابات التمهيدية للحزب الجمهوري، وتمتلك كارلي خبرة إدارية كبيرة ، وقد خدمت شركات مثل Lucent Technologies و AT & T وشركة الإلكترونيات الشهيرة HP في المناصب التنفيذية.

السناتور ديين فاينشتاين

أغنى السياسيات في الولايات المتحدةالسناتور ديين فاينشتاين

تبلغ القيمة الصافية المقدرة للسيناتور الحالي الذي يخدم ولاية كاليفورنيا 70 مليون دولار، وبعد الفشل في أن تصبح حاكمة كاليفورنيا في عام 1990 ، تمكنت داني من الفوز بمقعدها في مجلس الشيوخ في عام 1992 ، ومنذ ذلك الحين رأيناها هناك.

WhatsApp
Telegram