اعلان

مصري تزوج ثمانينية من جروب "للملحدين": "حبتها من أول نظرة والجنسية لا تهمني"

مصري يتزوج بريطانية
مصري يتزوج بريطانية

تزوجت جدة متقاعدة يبلغ عمرها 80 سنة، من حبيبها المصري صاحب الـ35 سنة، بعد أن تركت جمهور برنامج 'هذا الصباح' مصدوم من مشاركتها تفاصيل حياتها الجنسية مع الشاب الذي تعرفت عليه حديثًا.

وأصبحا محمد أحمد إبراهيم، البالغ من العمر 35 عامًا، والجدة البريطانية إيريس جونز، التي تعيش في سومرست، حديث الرأي العام العالمي، بعد مشاركة قصتهما، كانا الاثنين قد التقيا عبر موقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك' العام الماضي، وقررت الجدة أن تزور مصر لتكون مع حبيبها.

مصري يتزوج بريطانيةمصري يتزوج بريطانية

وتسببا الحبيبان في حرج مضيفا برنامج 'صباح الخير البريطاني' عندما أخبراهما عن تفاصيل أول ليلة جنسية بينهما والتي تسببت بإصابة الجدة بقروح، وفقًا لصحيفة 'ديلي ميل' البريطانية.

وكشفت صحيفة محلية، أن الحبيبان اللذين أثارا الرأي العام مؤخرًا قد عقدا قرانهما بصورة رسمية، وصرح محمد، أنه لا يريد أي جنسية ويملك مال وفير ويشغل وظيفة جيدة.

مصري يتزوج بريطانيةمصري يتزوج بريطانية

وبدأت إيريس محادثة لأول مرة مع محمد الذي يعيش في العاصمة المصرية، الصيف الماضي على مجموعة فيسبوك تستكشف 'الإلحاد'.

وأعلن في البداية حبه لها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، ثم قال إن مشاعره تأكدت عندما رأى إيريس لأول مرة في مطار القاهرة في نوفمبر الماضي.

وفي حديثه إلى 'ديلي ميل' في وقت سابق من هذا العام، قال: 'لقد كنت متوتر للغاية ولكن في اللحظة التي وضعت فيها عيني عليها عرفت أنه كان حبًا حقيقيًا، أنا رجل محظوظ جدًا لأنني وجدت امرأة مثل هذه'.

WhatsApp
Telegram