اعلان

أشهر السفاحين في العالم.. عندما يتحول القتل إلى هواية وتلذذ

سفاح الجيزة
سفاح الجيزة
كتب : سيد محمد

الدكتور هارولد شيبمان الملقب بـ 'د. الموت '

2. بيل جونيس: تزوجت لتقتل

إيد جين: الإلهام وراء نفسية

4. جون واين جاسي: قام بدور مهرج في حفلات الأطفال

5. جيفري دامر: ارتكب جريمة القتل الأولى له في سن 18

كانت حادثة سفاح الجيزة الذي قال زوجته وقتل خص انتحل شخصيته ثم قتل صديقة زوجته ثم اكتشف أنه قال عشيقة له، ولكن تلك الحادثة لا تقارن شيئا بين حمامات الدم الذي قام بها العديد من السفاحين المتسلسين الذي قتلوا العشرات بدم بارد، وستكشف السطور القادمة عن أشهر السفاحين في العالم.

الدكتور هارولد شيبمان الملقب بـ 'د. الموت '

هارولد شيبمانهارولد شيبمان

بعد ظهور موجة القتل المروعة التي تعرض لها ، وحُكم عليه بالسجن مدى الحياة بعد مقتل أكثر من 200 مريض، ويعتبر أحد أكثر القتلة المتسلسلين دموية في التاريخ رجل عائلة متزوج تمكن من حصر 218 جريمة قتل (وما يصل إلى 250) أثناء عمله كطبيب بريطاني شهير. بدأ هارولد شيبمان فورة القتل في عام 1972 ، ويعتقد أنه قتل ما لا يقل عن 71 مريضًا أثناء عمله في عيادته الأولى.

.

2. بيل جونيس: تزوجت لتقتل

بيللي جينيسبيللي جينيس

هاجرت المرأة التي عُرفت باسم 'ليدي بلوبيرد' إلى أمريكا من النرويج عام 1881 ، واستقرت في شيكاغو حيث تزوجت من زميلها مهاجر نرويجي. كان للزوجين أربعة أطفال (توفي اثنان منهم صغيرين) وكانا يديران متجرًا للحلوى. بحلول عام 1900 ، احترق المتجر بشكل غامض ، وتوفي زوج جونيس، تمكنت جينيس من جمع مدفوعات بوليصة تأمين متعددة تسمح لها بشراء مزرعة في La Porte ، إنديانا، ثم تزوجت مرة أخرى وتوفي بحريق ودفعت الشركة تعويضات ضخمة، ثم أرادت الزواج مرة ثالثة وكل المخاطبين اختفوا، وواجهت نهاية بشعة بحريق المزرعة قتلت فيه وتم اكتشاف جثث مقطوعة الرأس للخاطبين

.

3. إد إيد جين: الإلهام وراء نفسية

إيد جينإيد جين

نشأ الرجل الذي ساعدت أفعاله المروعة والمروعة في إلهام نفسية وصمت الحملان ومذبحة تكساس شين المنشار في منطقة معزولة من ويسكونسن، كان يتلذذ بتقطيع جثث قتلاه وجود قاعة من الرعب تضمنت أجزاء من أجسام بشرية تحولت إلى أدوات منزلية، وقتل امراتان لتجميع منهما شخص يشبه والدته.

4. جون واين جاسي: قام بدور مهرج في حفلات الأطفال

جون ويني جاسيجون ويني جاسي

بالنسبة لمعظم جيرانه في ضواحي شيكاغو ، كان جون واين جاسي رجلاً ودودًا وغالبًا ما كان يؤدي دور مهرج في حفلات الأطفال المحلية، لكن جاسي ، وجد بمنزله جثث 29 من الفتيان والمراهقين الذين اغتصبهم جاسي وقتلهم، وأدين في 33 تهمة بالقتل وأعدم بالحقنة المميتة في عام 1994.

5. جيفري دامر: ارتكب جريمة القتل الأولى له في سن 18

جيفري دامرجيفري دامر

جيفري دامر في أول ظهور له في محكمة مقاطعة ميلووكي ، حيث تم اتهامه بأربع تهم بالقتل العمد من الدرجة الأولى ، 26 يوليو 1991. تم القبض على دامر بعد أن عثرت الشرطة على أجزاء من جثة 11 رجلاً في شقته في ميلووكي، وارتكب جيفري دامر أول جريمة قتل له في عام 1978 ، عندما كان عمره 18 عامًا فقط ، واستمر في القتل حتى اعتقاله في عام 1991 ، بعد أن هرب رجل أمريكي من أصل أفريقي من قبضته وألقى القبض على الشرطة بالقرب من ميلووكي ، ويسكونسن. عندما قاد الضحية الشرطة إلى شقة خاطفه ، اكتشفوا صورًا لجثث مقطوعة ، ورؤوس وأعضاء تناسلية مقطوعة للعديد من الرجال الآخرين وحوض مليء بالحمض الذي استخدمه دامر للتخلص من بعض ضحاياه الـ 17.

WhatsApp
Telegram