اعلان
اعلان

الصدفة تقود شاب لاكتشاف كنز يقدر بـ618 مليون جنيه

اكتشاف كنز
اكتشاف كنز

وجد كولين سميث، 36 عامًا، من هامبشاير، كنز مخفي عند البحث في موقف سيارات تحت الأرض مهجور من قبل شركة بريستول كار، في مدينة بريستول، بالمملكة المتحدة البريطانية.

اكتشاف كنزاكتشاف كنز

وتأسست قبل 75 عامًا في عام 1945، ودفعت جائحة Covid-19 الشركة المصنعة للسيارات إلى التصفية في مايو 2020، ونتيجة لذلك، تُركت العديد من السيارات القديمة والنادرة تتجمع تحت مقارها، وعندما دخل كولين ساحة انتظار وبدء في التصوير من أجل قناته على اليوتيوب 'The Bearded Explorer' مع صديقه آرون، لم يصدق أي منهما عينيه.

اكتشاف كنزاكتشاف كنز

والتقط الصديقان أمام الكاميرا مجموعة من النماذج الأولية بما في ذلك طائرة بريستول فايتر، نادرة بشكل لا يصدق تبلغ قيمتها حوالي 350 ألف جنيه إسترليني، وسيارة بريستول 409 بوليت سبيدستر تزيد قيمتها عن 175 ألف جنيه إسترليني، وسيارة مرسيدس بنز 300 أديناور من الخمسينيات.

واكتشفوا أيضًا الآلاف من الأدوات بالإضافة إلى العديد من قوالب السيارات الخشبية الأصلية المستخدمة لتثبيت جسم السيارة في مكانه أثناء البناء، بحسب ما ذكره موقع 'ديلي ستار' البريطاني.

اكتشاف كنزاكتشاف كنز

ووفقًا لكولين، يمكن أن تصل قيمة الكنز إلى 30 مليون جنيه إسترليني حوالي 618 مليون جنيه مصري، مع بيع العديد من السيارات بالمزاد العلني في خريف وشتاء عام 2020.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض