اعلان

فنانة شهيرة تكشف عن تعرضها للتحرش من رجال وسيدات (فيديو)

أبرار الكويتية
أبرار الكويتية

كشفت الفنانة أبرار الكويتية، عن تعرضها للتحرش من قبل متابعيها على السوشيال ميديا، وذلك من خلال الرسائل النصية التي يتم إرسالها لها عبر أثير البث المباشر الذي تقوم به من خلال حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، مما دفعها إلى إبلاغ الشرطة بهذا الأمر لوضع جد له ومعاقبة كل من يقوم بهذا الفعل المشين والغير أخلاقي.

وأضافت أبرار خلال لقائها مع الإعلامية الكويتية مي العيدان: 'لما بدخل بث مباشر مع الجمهور عبر السوشال ميديا، يرسل لي بعض الرجال صورا كثيرة قذرة ومش رجال فقط كمان نساء وبنات والله بيبعتولي صورا ما بقدر حتى أطلع عليها'.

وتابعت: 'بعدين يزعلوا منا إذا لجأنا للمباحث الإنترنت ورفعنا دعوى.. حقيقي بشوف صور تحرش بتصدمني طبيعي، كثير ما في أخلاق والسوشال ميديا بقت عالم غريب وكله بلا أخلاق وانحطاط'.

A post shared by Worldcelebrity Art Production (@worldcelebrity.art)

ومؤخرًا تعرضت أبرار الكويتية، لهجوم حاد من قبل الجمهور بسبب الشروط التي وضعتها لأي شخص يرغب بالتقدم للزواج من بناتها، فقالت في مقطع فيديو: 'هذه الشروط يجب أن ينفذها أي شخص يريد أن يتزوج من بناتي، فيجب أن يدفع مهرًا فوق الـ10 آلاف دينار والشبكة عليه، ويجب أن يقيم لها حفل زفاف يليق بها، هذا بخلاف حفل الاستقبال، والحنة'.

وأضافت الفنانة الكويتية: 'إذا علمت أن أحدا من عائلة هذا العريس تعدى بكلمة أو بأي شيء على بناتي سوف أبلغ الدورية، فأولادي لا يتم معاملتهم هكذا، ويجب أن يكون شهر العسل في إحدى الدول الأوروبية وأن يشتري لها الماركات؛ لأن بناتي يشبهونني'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الحكومة توافق على تنفيذ ممشى سياحي بين المتحف الكبير والأهرامات