اعلان

من "الراقص مع الكلاب" لـ"بائعة الترمس".. ياسمين صبري على خطى أبو هشيمة: "بيحبوا يركبوا التريند"

بائعة الترمس وياسمين صبري
بائعة الترمس وياسمين صبري

قبل أشهر عدة، انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لطفل يدعى عبد الرحمن نادي فكرى، أثناء الرقص مع الكلاب في الشوارع الجانبية بوسط القاهرة، حينها تحدث الطفل لأحد وسائل الإعلام عن حالته الاجتماعية، حيث إنه وبعد وفاة والدته تركه والده ليتزوج من أخرى، ما دفعه للنوم على الرصيف مع كلابه حتى يستيقظ في الصباح يمسح الأحذية ويبيع المناديل ليكسب قوت يومه ويطعم كلابه، لتنتشر قصته على مواقع التواصل ويصبح 'تريند' السوشيال ميديا لأيام.

الراقص مع الكلابالراقص مع الكلاب

لم يفت ذلك 'التريند' رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة، حيث أعلن تبنيه للطفل والتكفل بنفقات تربيته وتعليمه في إحدى المدارس الخاصة، وحينها التقطا صورة سويا ونشرها على حسابه الرسمي على موقع 'إنستجرام' وعلق قائلا: 'الطفل عبدالرحمن قصة هزتنا كلنا، وياريت تكون دافع لينا نركز فى حل مشاكل خطيرة بمجتمعنا، أخطرها هو إهدار ثروة بشباب ممكن يفيد بلدنا لو توفرت له حياة مناسبة'.

A post shared by Ahmed Abou Hashima (@ahmedabohashima)

لم تمر على الواقعة أشهر قليلة حتى عاد الطفل مرة أخرى للظهور مع كلابه في الشارع، ليؤكد لكل من سأله عن سبب عودته بأن 'أبوهشيمة' تركه لأحد الأسر وكان يرسل له 10 الآف جنيه شهريا ولكن طمع تلك الأسرة دفعهم لأخذ الأموال لأنفسهم دون الإنفاق عليه، ما اضطره للعودة للشارع مرة أخرى.

حينها أكد الطفل أنه لا يريد الأموال، ولكنه يسعى للالتحاق بمزرعة للكلاب والعمل على مراعاتها، وهو أقصى ما يتمناه، واتهم كل من سعى لمساعدته باستغلال حالته لـ'عمل شو إعلامي'.

مؤخرا، اجتاحت صور سيدة تبيع الترمس في أحدى الشوارع بمنطقة المهندسين بالقاهرة، وذلك أثناء هطول كميات كبيرة من مياه الأمطار بالأمس على القاهرة وعدد من المحافظات الأخرى على مستوى الجمهورية، غير أن السيدة، التي اشتهرت ببائعة الترمس لم تبرح مكانها بالرغم من هطول المطر أملا في التخلص من باقي كميات الترمس المتبقية معها.

نشر قصة السيدة عدد كبير من المواقع الإخبارية حتى باتت حديث مواقع 'السوشيال ميديا'، وبعدما أصبحت 'تريند'، أعلنت الفنانة ياسمين صبري، زوجة رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة تبنيها لقضية تلك السيدة نعمات عبدالحميد، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع 'إنستجرام'.

وقالت إنها تواصلت مع 'الحاجة نعمات' التي تداولت صورتها مواقع التواصل الاجتماعي أثناء بيعها 'للترمس' تحت الأمطار، وأعربت عن سعادتها تلبية احتياجات السيدة وأسرتها.

بائعة الترمس وياسمين صبريبائعة الترمس

انا سعيدة اني اتعرفت علي الحاجه نعمات عبد الحميد #سيدة_المطر من السوشيال ميديا

وتواصلت مع الحاجه نعمات والحاج علي زوجها. ويشرفني اني البي كل طلبات الحاجه نعمات اسرتها.

كل حاجة وحشة بيطلع منها حاجة حلوة ❤️ pic.twitter.com/xQLFumvKTa

— Yasmine Sabri (@yasminesabri) November 20, 2020

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً