اعلان

"الموضوع قلب مش جسم".. قط يدعى سيمبا يطارد فيل ضخم اقتحم منزل صاحبه

قط يخيف فيل
قط يخيف فيل

ظهرت صور لا تصدق للحظة مطاردة قط يدعى سيمبا لفيل ضخم يبلغ وزنه أربعة أطنان، وتستطيع رؤية الفيل البالغ من العمر 35 عامًا، والمعروف باسم باي ساليك، وهو يتجول في حديقة مالك القطة قبل أن يواجهه الحيوان الأيف صاحب الـ3 سنوات.

وعلى عكس المتوقع وبدلاً من أن تهرب من الوحش الضخم، الذي يقدر على قتل الإنسان بضربة واحدة من قدمه، ترى القط وهو يواجهه بكل شجاعة، بعد إقتحام منزل صاحبه.

قط يخيف فيلقط يخيف فيل

ووفقًا لصحيفة 'الميرور' البريطانية، هرب الفيل مبتعدًا من تصميم القط الثابت على المبدH إذ يبدو وكأنه يحرس حديقة صاحبه، والتقطت صور للفيل الضخم وهو يستدير ويهرب بعيدًا عقب مشاهدة القط وهو يقترب منه.

وقال السكان المحليون، إن الفيل مصدر إزعاج ومعروف باقتحام حدائق المنازل بحثًا عن الطعام، بينما كشف حارس المنتزه المحلي، أن الفيل يعيش في الغابة، لكنه يتجول في كثير من الأحيان بين المنازل ليلاً بحثًا عن الطعام، ويعرف الناس من هو.

قط يخيف فيلقط يخيف فيل

وصرح صاحب المنزل، أن قطته عدوانية ولا تحب دخول الحيوانات الأخرى إلى أراضيه، وفي سياق منفصل، يعيش ما يقدر بنحو 2000 فيل في البرية في تايلاند ويتجولون في الغابة العميقة وفي المتنزهات الوطنية المحمية في البلاد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً