اعلان

عضوا اليد التي أطعمتم.. أسرار مذبحة الكلاب ضد مربيتهم

جين ماري إيجل
جين ماري إيجل
كتب : سيد محمد

المحتويات

محاولة لتربية Boerboels

مذبحة كلاب بويربويل

تحقيقات تثير الجدل

تعتبر كلاب بويربويل Boerboels ، المعروفة أيضًا باسم ماستيف Mastiffs في جنوب إفريقيا ، من أكبر وأقوى الكلاب الموجودة على هذا الكوكب، على ما يبدو، تم تربيتها خصيصًا من الدرواس لتكون قوية جدًا بحيث يمكنها مواجهة الأسد، وتلك السلالة نادرة جدًا في الولايات المتحدة لأن الكثير من الناس لا يبحثون عن كلب حراسة على هذا المستوى، ولكن لا يعلم الكثيرين أن هذا النوع من الكلاب يمكن أن يتحول لقاتل محترف.

محاولة لتربية Boerboels

جين ماري إيجلجين ماري إيجل

جاءت الحادثة المروعة، ففي عام 2017 ، استوردت امرأة من أشفيل بولاية نورث كارولينا تدعى جين ماري إيجل ستة أنواع من بويربويل مع خطط لتربية الجراء وبيعها على الأنترنت، ولم تكن تعرف كيفية تدريب هذه الكلاب العملاقة أو التواصل معها بشكل صحيح ، وأصبحوا عدوانيين.

عرضت صفحة إيجل على فيس بوك و إنستجرام العديد من الصور لكلاب بويربويل والبالغين ، الذين وصفتهم بالحيوانات 'المحبوبة'، وفي بعض الصور ، كان أطفال إيجل الثلاثة يداعبون الكلاب ويلعبون معها، وكان لديها أيضًا موقع ويب تم تطويره في عام 2016 للإعلان عن مجموعة من كلاب بويربويل.

مذبحة كلاب بويربويل

جين ماري إيجلجين ماري إيجل

ذات يوم ، عادت ابنة إيجل إلى المنزل من المدرسة لترى والدتها مستلقية على الأرض وهي تنزف. عندما حاولت عبور الباب الأمامي لمساعدة والدتها ، بدأ بويربويل ينبح عليها بقوة ، وكانت خائفة من دخول منزلها، وكان عليها الاتصال برقم 911 للحصول على المساعدة، وعندما وصلت الشرطة ، قاموا بعدة محاولات لدخول المنزل دون إيذاء الكلب ، لكنهم أجبروا على قتله أثناء الوصول إلى جسد إيجل، وقاموا بفحص النبض ، ومن المؤكد أن جين ماتت.

استدعت السلطات المحلية خبيرًا في عدوانية الكلاب للمساعدة في تهدئة الأنياب المتبقية ، لكنها قالت إن سلوكهم كان الأكثر رعبًا الذي شهدته على الإطلاق في حياتها المهنية التي استمرت 20 عامًا.

تحقيقات تثير الجدل

جين ماري إيجلجين ماري إيجل

وقالت الشرطة إنه تم العثور على إيجل ، الذي يعتقد أنه قام بتربية بويربويل، فاقدًا للوعي بسبب ما بدا أنه عضات حيوانات، وقال المحققون إنهم تحدثوا مع أحد أقاربهم في السكن وعلموا أن للكلب تاريخ من السلوك العدواني، وقال قسم خدمات الحيوانات بالمقاطعة إنه تم العثور على سبعة كلاب أخرى في المنزل ونقلوا إلى جمعية أشفيل للرفق بالحيوان بعد الحادث، وستة كلاب كانت Boerboels ، وكان كلب واحد من جبال Pyrenees العظيمة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
زلزال بقوة 4.5 ريختر يضرب تركيا