المشرف العام على التحرير داليا عماد

"خير تعمل شر تلقى".. قصة مشرد اعتدى على سيدة استضافته بمنزلها في البرد القارص

أهل مصر
المشرد
المشرد
اعلان

اتُهم رجل مشرد بالاعتداء الجنسي على امرأة عطفت عليه وتركته ينام على أرضية منزلها في عيد الشكر لتحميه من برد الشتاء القارص، وكشفت الشرطة أن كلارك كابلان، البالغ من العمر 44 عامًا، طرق باب المرأة في منتصف الليل في عيد الشكر بحثًا عن مكان للإقامة في منطقة سانت بيت بيتش، بولاية فلوريدا.

ووفقًا لتقرير قناة "فوكس 13"، دعت السيدة المسكية كابلان، الذي كان يبحث عن مكان لقضاء الليل، للنوم على أرضية غرفة المعيشة في منزل المجني عليها، وبعد أن ذهبت إلى غرفة نومها، استيقظت على كابلان فوقها ويديه حول رقبتها أثناء في محاولة منه لاغتصابها.

وقالت الشرطة إن المرأة حاولت الفرار من منزلها لكن كابلان أمسك بشعرها ومنعها من المغادرة، ووجهت إليه تهمة الضرب والاعتداء الجنسي، وسجن بكفالة 112 ألف دولار أمريكي.

وذكرت الشرطة، أن هذه ليست المرة الأولى التي تتعرض فيها امرأة لاعتداء جنسي أثناء نومها، إذ اقتحم رجلاً مشردًا شقة في نيويورك وحاول اغتصاب فتاة نائمة تبلغ من العمر 15 عامًا قبل أن تطارده والدتها.

وألقي القبض على مارلون ألفاريز، البالغ من العمر 30 عامًا، بعد شهور من الفرار ووجهت إليه تهمة محاولة الاغتصاب والسطو والاعتداء الجنسي والاعتداء على قاسر.

عاجل
عاجل
النيابة العامة: تلفيات حادث قطاري سوهاج تجاوزت الـ25 مليون جنيه