اعلان

الخطوط البريطانية تحقق في أمر المضيفة التي تقدم خدمات جنسية بمقابل مادي

الخطوط البريطانية
الخطوط البريطانية

أطلقت شركة الخطوط الجوية البريطانية تحقيقا بعد إعلان مضيفة تعمل لديهم عن تقديم خدمات جنسية بمقابل مادي مع الركاب على متن الطائرات بالإضافة إلى تجارب أخرى غريبة، إذ يُزعم أن عضو الطاقم الذي لم يكشف عن اسمه، والذي قيل أيضًا إنها تبيع ملابسها الداخلية عبر الإنترنت، تجذب العملاء المحتملين من خلال التقاط صور مثيرة من على ارتفاع 30 ألف قدم في الهواء بزيها الرسمي.

وتفاخرت المضيفة بأنها عضو في طاقم الخطوط الجوية البريطانية ومقره هيثرو، لكن لم يتم تأكيد ذلك، وفقًا لصحيفة 'ديلي ستار' البريطانية.

وتسببت المضيفة التي تعمل في الخطوط الجوية البريطانية بإحداث حالة من الجدل الشديد، بعد إعلانها عن تقديم خدمات جنسية بمقابل مادي، على متن الطائرات بين الرحلات الجوية، ونشرت المضيفة المثيرة للجدل الذي لم يتم الكشف عن هويتها، مقطع فيديو تمزق فيه تنورتها داخل المطبخ في غفلة من الركاب، بينما أظهرت صورة أخرى جزء من جسمها في المرحاض داخل مقصورة طائرة.

وعلقت المضيفة على مقطع الصورة المنشورة داخل المرحاض على متن الطائرة عبر موقع التواصل الاجتماعي قائلة: 'لا سراويل داخلية أيام الأحد'، وعندما سُئلت عن عملها سيء السمعة أثناء تحقيق صحيفة 'ذا صن'، تفاخرت المضيفة بأنها عضو ضمن طاقم مكتبة الإسكندرية في مطار 'هيثرو'.

وتتقاضى 25 جنيهًا إسترلينيًا، مقابل زوج من ملابسها الداخلية، لكن الرسوم ترتفع بشكل حاد مقابل الخدمات الفردية، وتقول: 'سوف تحتاج إلى دفع رسوم تأمين قدرها 50 جنيهًا إسترلينيًا للوفاء، وتختلف الأسعار حسب الاجتماع المطلوب ولا تفاوض'.

وتابعت: 'في حال خرجنا عن إطار الطائرة، وحجزت فندقًا للعمل، فسيتم اللقاء هناك في العاصمة البريطانية لندن ويسعدني أيضًا أن تلتقي بعملائها، وإذا كنت تريد الترفيه للبالغين على متن الطائرة، فكل ما عليك فعله هو إعطائي مبلغًا من المال وستتمتع بتجربة مختلفة تمامًا من اختيارك'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً