اعلان

"انشغلت بمشاهدة مسلسل مع حبيبها".. أم تركت طفلتها تصارع الموت وحيدة

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

اتهم زوجان بالقتل غير المتعمد لطفلة بالغة من العمر 3 سنوات، بعد أن تركوها بمفردها في سيارة في طقس درجة حرارته مرتفعة، لانشغالهم بمشاهدة مسلسل على شبكة قنوات 'نتفليكس' الترفيهية.

وقالت الشرطة، إن لورا بلاك، البالغة من العمر 37 عامًا، وحبيبها آرون هيل، 29 عامًا، غادرا رايلي روز بلاك داخل سيارة تويوتا برادو في كوينزلاند بأستراليا، معظم اليوم حيث وصلت درجات الحرارة إلى 33 درجة مئوية في هذا اليوم.

ونقلت الطفلة، رايلي إلى مستشفى جامعة تاونسفيل، بعد أن شوهدت متدلية في مقعد الأطفال الموجود في مؤخرة سيارة والدتها، لكنها لم تستطيع إعادة قلبها للنبض بالإسعافات الأولية.

وألقت الشرطة القبض على الزوجين في المستشفى وكان من المقرر أن يظلوا خلف القضبان حتى الشهر المقبل على الأقل في انتظار، المساعدة القانونية ومع ذلك، تم الإفراج عنهما بكفالة مالية في 30 نوفمبر.

وكشفت تحقيقات الشرطة، أن الزوجين تشاجرا بعد توصيل شقيقات رايلي الثلاث الأكبر سناً إلى المدرسة، بينما كانت الطفلة البالغ من العمر 3 سنوات نائمة في مؤخرة السيارة، ثم أوقفا السيارة حيث دخلا لمشاهدة مسلسل 'Shameless'، بينما الصغيرة تعاني من درجة الحرارة المرتفعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً