اعلان

منع رجل متوفى من حضور جنازته لعدم ارتدائه كمامة.. اعرف التفاصيل (صور)

منع متوفي من حضور جنازته
منع متوفي من حضور جنازته

منع رجل متوفى من حضور جنازته بعد وصول جثته جالسة منتصبة على كرسي بدلا من وضعها في تابوت، ووصلت جثة تشي لويس، إلى جنازته بأسلوب غريب الأطوار من خلال جلوسه منتصبًا على كرسي يرتدي سترة وردية زاهية وربطة عنق، وقال موظفوا الجنازة المصدومون إنه لا يستطيع حضور جنازته.

منع متوفي من حضور جنازتهمنع متوفي من حضور جنازته

ووفقًا لصحيفة 'ديلي ستارز'، أقيمت جنازة تشي، الذي قُتل بالرصاص مع والده أدلاي لويس البالغ من العمر 54 عامًا، وتم اقتياده إلى الكنيسة على كرسي بعد تحنيط جسده في وضعية الجلوس - مما جعلها آخر رحلة له في الهواء الطلق قبل دفنه.

ومر موكب الجنازة غير المعتاد عبر بورت أوف سبين عاصمة ترينيداد وتوباغو، في طريقها إلى المراسم في كنيسة القديس يوحنا الإنجيلية في بلدة دييغو مارتن، مرتديًا سترة وردية اللون مع مربع جيب أبيض وبنطلون كريمي، وشق الموكب السريالي طريقه إلى الكنيسة بكل سلاسة.

منع متوفي من حضور جنازتهمنع متوفي من حضور جنازته

وذُكر أن الموظفين تفاجأوا لدرجة أنهم منعوه من الدخول إلى جنازته، وتركوه جالسًا في الخارج يحيي المعزين، وفقًا لصحيفة The New York Post، تم منعه من الدخول لعدم ارتدائه قناعًا، غير مدركين أنه لا يتنفس، وفي النهاية بثت الجنازة في النهاية عبر الإنترنت، لكن بعض المشاهدين لم يدركوا أن المتوفي لويس كان جالسًا على كرسي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً