اعلان

وفاة رضيعة تعرضت للتعذيب بالمواد الحارقة والاغتصاب بطرق متعددة

اغتصاب رضيعة
اغتصاب رضيعة

توفيت طفلة رضيعة، بعد تعرضها لتعذيب لا يطيقه كبار السن، إذ أعطيت الكحول، وحرقت بالمواد الكيميائية ، واغتصبت بينما كان من المفترض أن يتم الاعتناء بها من قبل جليسة الأطفال التي وثقت فيها الأسرة.

وتوفيت ميكا ماري كاريلو، البالغة من العمر 15 شهرًا فقط، بعدما لجأت الأسرة إلى فصل أجهزة الإعاشة عنها، عقب أربعة أيام فقط من العثور عليها فاقدة الوعي في منزلها بداكوتا الشمالية.

اغتصاب رضيعةاغتصاب رضيعة

وقالت شرطة فارجو في بيان، إن المسؤولين ينتظرون نتائج تشريح الجثة واختبارات السموم لتحديد ما إذا كان قد تم ارتكاب جريمة من عدمه، وفقًا لصحيفة مينيابوليس ستار تريبيون.

وكشفت صحيفة 'ذا صن' البريطانية، أن الشرطة لم تقبض حتى هذه اللحظة على أي شخص له صلة بالجريمة، لكن أماندا كاريلو، عمة الطفلة، قالت، إن ابنة أختها تعرضت للإيذاء والتعذيب الفظيع من قبل شخص كان من المفترض أن يرعاها ووثقت فيه الأسرة.

اغتصاب رضيعةاغتصاب رضيعة

وقالت كاريلو: 'لقد تعرضت للإيذاء المروّع، وحرقت بالمواد الكيميائية، وأعطتها الكحول، وضربتها بقسوة شديدة، واغتُصبتها بطرق متعددة، وهناك المزيد من التفاصيل المروعة للتعذيب والقتل التي لا أريد أن يعاني الكثيرون من سماعاها، لكن عائلتي وأنا ما زلنا نكررها في رؤوسنا'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
مسؤول بالكنيست: كتائب حماس الـ 24 نشطة وفعالة بخلاف ما يقوله نتنياهو