اعلان
اعلان

يجاوب على أسئلة الشركات والعملاء.. خرائط جوجل تصدر ميزات جديدة بالتطبيق

موقع التفجير (خرائط جوجل)
موقع التفجير (خرائط جوجل)

قررت خرائط جوجل إصدار ميزات جديدة لجعل التطبيق يركز بشكل أكبر على التواصل مع المجتمع، كأحد الأجزاء التي وجهها التطبيق الجديد حتى ينتقل من تطبيق دلالة طرقات إلى محرك بحث وبه أجوبة للشركات والعملاء.

وقررت الشركة تحديث البرنامج وإدخال ميزات عديده جديده منها:

* صفحة المجتمع الرئيسية بالتطبيق: عبر تلك الميزة سيتمكن مستخدمي خرائط غوغل الوصول لأحدث المراجعات والصور والمنشورات التي تم إضافتها للخرائط من قبل الأشخاص الذين يتابعونهم والخبراء المحليين.

* المراسلة للخرائط والبحث: يمكن للشركات التحقق من إرسال الرسائل للعملاء بشكل مباشر من التطبيق، ما يسمح للباحثين التفاعل مع الشركات وطرح الأسئلة، حيث تظهر لهم الرسائل الواردة من العملاء بقسم رسائل الأعمال في التطبيق.

* رؤى الأداء للشركات: سيضع التطبيق في تحديثه مدى جودة أداء الأعمال خلال قياس عدد تفاعلات العملاء والتي بدأت من الخرائط والبحث، كما وسيوفر النظام إحصاءات إخبارية لأداء الشركات والتفاعل مع العملاء على جوجل.

* صور التجوّل الافتراضي التي أضافها المستخدمون: سيتمكن مستخدمو خرائط غوغل من إرسال صور التجوّل الافتراضي الخاصة بهم من هواتفهم. ويمكن للأشخاص القيام بذلك عن طريق تسجيل سلسلة من الصور المتصلة أثناء تحركهم في الشارع أو المسار، ثم بعد تسجيل هذه اللقطات ونشرها، ستقوم غوغل تلقائيا وتدوير الصور ووضعها ودمجها.

ويعد هذا العام كبيراً بالنسبة لتحديثات التطبيق الذي أصدر في العام 2005. في سبتمبر، قدمت خرائط جوجل ميزة تظهر إشارات المرور في عدد من المدن الأمريكية، بحسب "سي أن أن".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض