اعلان

لا تتخلص من جواربك "النتنة".. شركة تعرض شرائهم بأكثر من 42 ألف جنيه

جوارب
جوارب

يحتاج رجل غريب الأطوار يعيش في المملكة المتحدة البريطانية، لأكثر من 150 زوجًا من الجوارب البالية، حتى يتمكن من صنع بطانية أحلامه المصممة خصيصًا له، ويدفع في المقابل 2000 جنيه إسترليني أي حوالي 42 ألف جنيه.

وأطلق الشخص المولع برائحة الأقدام، نداءً استغاثة من أجل العثور على 'متبرع' مناسب يوظفه لتزويده بالجوارب التي يحتاج إليها لصنع بطانية أحلامه، ويقوم الرجل بجمع الجوارب القذرة، وفقًا لموقع 'ديلي ستار' البريطاني.

ودخل في شراكة مع إحدى الشركات المصنعة للبطانيات من أجل مساعدته على تحقيق حلم حياته ونسج البطانية التي لا طالما حلم بها، مؤكدًا استعداده لدفع آلاف الجنيهات إلى الشخص المناسب الذي يمنحه جواربه النتنة.

وطلب الرجل المجهول أن تكون مقدمة الطلب أنثى تقضي معظم اليوم على قدميها، ولا تخلع الجوارب مطلقًا، ويجب أن يرتدي المتبرع الجوارب لمدة لا تقل عن 6 ساعات يوميًا وأن ترسل جميعها إليه غير مغسولة.

وكشف الرجل أنه لا يوجد مقاسات أو ألوان معينة للجوارب، ولكنه شرط عدم إرسال جوارب تضم أي رسومات أو نقوشات، وللتقدم يحتاج الشخص إلى إرسال عدة صور لشكل القدم ومعلومات شخصي عن نفسه ووظيفته ونشاطاته اليومية ومدى نظافة القدم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حماس: إسماعيل هنية يثمن دور مصر في مباحثات وقف إطلاق النار بـ غزة